الرئيسية | اقتصاد | شركة أجنبية تطلق أكبر برنامج رحلات جوية في تاريخها نحو المغرب

شركة أجنبية تطلق أكبر برنامج رحلات جوية في تاريخها نحو المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة أجنبية تطلق أكبر برنامج رحلات جوية في تاريخها نحو المغرب
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أعلنت شركة النقل الجوي الإسبانية "بينتر"، اليوم الخميس، عن إطلاق أكبر برنامج للرحلات الجوية في تاريخها نحو المغرب، حيث أدمجت ثلاثة خطوط جوية مباشرة جديدة بين مطارات المملكة وجزر الكناري.

وذكرت الشركة في بلاغ لها إن هذه الرحلات الجديدة تنضاف إلى شبكة "بينتر" في المغرب، حيث ستربط مطار كناريا الكبرى بمطار الصويرة يومي الثلاثاء والسبت، ومطار طنجة، يوم أربعاء.

وأوضح المصدر ذاته أن الشركة ستقوم أيضا بربط جزيرة لانثاروتي بمدينة كلميم، كل يوم السبت، من أجل تلبية الطلب على السفر بين هاتين الوجهتين برحلة مباشرة.

كما أعلنت الشركة أنها ستشغل من جديد هذا الصيف الخطوط الجوية المباشرة التي كانت قد أطلقتها في سنة 2022 من كناريا الكبرى إلى فاس وكلميم ومن ماديرا إلى مراكش.

وبحسب "بينتر"، فقد أصبحت هذه المبادرة واقعا بفضل العلاقة الاستثنائية التي تربط "بينتر" والمكتب الوطني المغربي للسياحة، والتي تندرج في إطار تفعيل اتفاقية تعاون بين الطرفين بهدف تعزيز التزامهما بتعزيز الانتعاش السياحي في المغرب والتواصل مع جزر الكناري.

وخلص البلاغ إلى أن الشركة تقترح أكثر من 78 ألف مقعد للبيع على متن 36 رحلة أسبوعية تغطي 11 خطا جويا مع ثماني وجهات في المغرب هي فاس ومراكش وأكادير وكلميم والعيون والداخلة وطنجة والصويرة.

 
مجموع المشاهدات: 35557 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Hamid
الحیطۃ
حذاري أن یستغل أعذاے الوطن هذه الرحلات خصوصا الأعذاے خصوصا انفصاليي الذاخل
مقبول مرفوض
3
2023/03/17 - 08:37
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة