الرئيسية | اقتصاد | مغاربة الداخل والخارج يصعدون ضد شركة "لاكوست" الفرنسية بعد استهدافها الوحدة الترابية لـ"المملكة"

مغاربة الداخل والخارج يصعدون ضد شركة "لاكوست" الفرنسية بعد استهدافها الوحدة الترابية لـ"المملكة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مغاربة الداخل والخارج يصعدون ضد شركة "لاكوست" الفرنسية بعد استهدافها الوحدة الترابية لـ"المملكة"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
أثارت شركة "لاكوست" الفرنسية، المتخصصة في صناعة الملابس الجاهزة، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إقدامها على خطوة استفزازية، تستهدف وحدة المملكة الشريفة، من خلال طرحها قمصانا جديدة، تظهر عليها خريطة المغرب مبتورة من صحرائه.


هذه الحركة الاستفزازية معلومة الأهداف والمقاصد، حركت غضب المغاربة الذين طالبوا السلطات بضرورة التدخل العاجل، قصد التصدي لهذه المؤامرة التي تروم بالأساس "ابتزاز" المغرب"، بسبب توتر علاقته مع فرنسا خلال الآونة الأخيرة.
الغاضبون طالبوا السلطات المغربية بضرورة اتخاذ إجراءات صارمة في حق هذه الشركة الفرنسية، أولها تقديم اعتذار رسمي للمملكة، مع ضرورة سحب هذه القمصان التي تمس الوحدة الترابية للمغرب.
كما شدد ذات المحتجين على أنه في حالة إصرار الشركة الفرنسية على مواصلة استفزاز مشاعر المغاربة بمثل هكذا سلوكات استفزازية، سيكون الرد قويا، سواء داخل المغرب أو خارجه، في إشارة إلى شن حملة مقاطعة واسعة تستهدف كل منتجاتها، خاصة في فرنسا التي يقيم بها عدد كبير من المهاجرين المغاربة.

 

مجموع المشاهدات: 16952 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مغربي
التفاهة
أحسن طريقة التصعيد هو مقاطعة منتوجات هاته الشركة السياسية. المقاطعة يجب أن تشمل جملة شركات فرنسا حتى تذوق وبال أمرها و تعود لرشدها.
مقبول مرفوض
8
2023/03/18 - 03:18
2 | Jamal.
تقطعوا فورا
المقاطعة من الان حتى و لو تم الاعتذار . الفيزا للفرنسيين .لا التملق للفرنسيين . اصبحنا احسن منهم في كل المجالات .كنت قرأت في جريدة ما يزيد عن 15 سنة. Si c'est le Maroc les français ne mengent pas les tomates. I Love Morrocco.
مقبول مرفوض
5
2023/03/18 - 03:42
3 | أبو سلامة
رد من نوع آخر
بالإضافة إلى مقاطعة منتوجات لاكوست هناك طريقة اخرى للرد بالمثل : المغرب رائد في مجال صناعة الملابس والنسيج لذلك على الشركات والمعامل المغربية المختصة في هذا المجال ان تصنع تيشورتات تضم خريطة المغرب بحدوده قبل الاستعمار
مقبول مرفوض
1
2023/03/22 - 12:18
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة