الرئيسية | اقتصاد | من الرباط.. شركة "فيراري" العالمية تفاجئ عشاقها عبر العالم بأحدث سياراتها الفاخرة (فيديو)

من الرباط.. شركة "فيراري" العالمية تفاجئ عشاقها عبر العالم بأحدث سياراتها الفاخرة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من الرباط.. شركة "فيراري" العالمية تفاجئ عشاقها عبر العالم بأحدث سياراتها الفاخرة (فيديو)
 

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

وقع اختيار شركة "فيراري" العالمية، على مدينة "الرباط"، لتكون مسرحا لتقديم أحدث سياراتها الفاخرة، ويتعلق الأمر بـ "روما سبايدر" 2024، حيث نشرت بالمناسبة شريط فيديو دعائي، ركزت من خلاله على أجمل المآثر والمناظر الخلابة التي تتميز بها عاصمة المملكة المغربية الشريفة.

وارتباطا بالموضوع، أشاد عدد كبير من المتابعين، بالمشاهد الرائعة التي تضمنها الفيديو الدعائي لشركة "فيراري" العالمية، سيما بعد تركيزه على فضاءات مهمة من العاصمة الرباط، ذات الارتباط الوطيد بالموروث الثقافي والتاريخي للمملكة المغربية.

وفي سياق متصل، اعتبر ذات المتابعين، أن اختيار شركة "فيراري" لمدينة الرباط، لم يكن من باب الصدفة، وإنما هو نتيجة دراسات خاصة، رأت فيها الشركة الإيطالية أن ما تزخر به عاصمة المملكة الشريفة من مقومات ثقافية وتاريخية وبنية تحتية عالية، يستحق أن يكون واجهة لمنتوجها الجديد. 

ذات المتابعين، شددوا على أن "فيراري" باختيارها للرباط تحديدا، تؤكد بالفعل أن المغرب بات قبلة خاصة لأشهر الشركات العالمية والمهرجان الدولية والتظاهرات الكبرى التي تحقق دائما نجاحات كبرى وتستأثر باهتمام أعداد هائلة من المتابعين عبر العالم، لما للمملكة الشريفة من صيت عال تجاوز كل الحدود الجغرافية للعالم (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 13561 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة