الرئيسية | اقتصاد | سحر المغرب يلهم عملاق السيارات الفاخرة "فيراري"

سحر المغرب يلهم عملاق السيارات الفاخرة "فيراري"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سحر المغرب يلهم عملاق السيارات الفاخرة "فيراري"
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

شكلت مدينة الرباط الخلفية "الفاتنة" لحملة ترويجية من قبل علامة السيارات الإيطالية الفاخرة "فيراري"، التي استعانت بالأجواء الساحرة والحديثة للعاصمة المغربية لتقديم سيارة "روما سبايدر" الجديدة، حسب وسائل الإعلام الإيطالية.

ففي إعلان تجاري تم إطلاقه مؤخرا، يرحل عشاق السيارات الفاخرة عبر مناظر طبيعية "خلابة"، حيث تكتب صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" عن "الاندماج المثالي بين الجمال الخالد للمملكة وقوة روما سبايدر، أحدث جوهرة لمصنع مارانيلو".

واعتبرت الصحيفة الإيطالية العريقة أن "حملة فيراري، المصورة بعناية فائقة، تجسد سحر الرباط المذهل. فمن الشوارع المتعرجة للمدينة، إلى الجدران المطلية باللون الأبيض، مرورا بالأبواب المزخرفة بدقة، تقدم العلامة التجارية الإيطالية لمحبيها رحلة حقيقية عبر الزمن. تبرز شوارع الأوداية، بواجهاتها المحاطة بالنفائس المعمارية، حيث تمتزج الأناقة والتاريخ بانسجام".

ولاحظت كيف أن الساحل الأطلسي للرباط قدم، بدوره، مشهدا آسرا آخر للوصلة الإعلانية التي انتشرت على نطاق واسع. تصطدم أمواج المحيط الأطلسي بلطف بالصخور، بينما تنعكس الشمس على واجهة السيارة، مما يوفر تزاوجا مثاليا بين الجمال الطبيعي للساحل المغربي وروعة تصميم السيارة الرياضة الإيطالية.

من جهته، يكتب موقع "Auto.it" المتخصص أنه بالإضافة إلى المؤهلات الثقافية والتاريخية والطبيعية لمدينة الأنوار، اختارت فيراري نفق الأوداية، كرمز للحداثة والسرعة، ويصف "روما سبايدر" كسيارة مكشوفة بالكامل هناك، بخطوطها الأنيقة ومحركها القوي الذي يدفعها عبر تعرجات هذا النفق.

وأشار الموقع إلى أن "الفيديو المنشور على قناة فيراري الرسمية على موقع يوتيوب، لفت انتباه عشاق السيارات الفاخرة على الفور"، مذكرا بأن "هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها أحدث طراز من العلامة في المغرب".

وجدير بالذكر أنه تم الكشف عن طراز "روما سبايدر"، لأول مرة، في مارس الماضي بمراكش. وشكلت أكثر من ثمانين سيارة فيراري موكبا طويلا اجتاز أكثر من ألف كيلومتر عبر المغرب، بحضور هواة اقتناء السيارات وعملاء من جميع أنحاء العالم.

 
مجموع المشاهدات: 15650 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة