الرئيسية | اقتصاد | هي 36 من نوعها.. نادي إفريقيا للتنمية التابع للتجاري وفا بنك ينظم مهمة متعددة القطاعات بموريتانيا

هي 36 من نوعها.. نادي إفريقيا للتنمية التابع للتجاري وفا بنك ينظم مهمة متعددة القطاعات بموريتانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هي 36 من نوعها.. نادي إفريقيا للتنمية التابع للتجاري وفا بنك ينظم مهمة متعددة القطاعات بموريتانيا
 

أخبارنا المغربية- الدار البيضاء

نظم نادي أفريقيا للتنمية التابع لمجموعة بنك التجاري وفا وبنك التجاري موريتانيا، خلال الفترة الممتدة من 14 إلى 15 يونيو 2023، مهمة متعددة القطاعات في نواكشوط حول موضوع "تنمية الزراعة والصيد في موريتانيا: ما هي الفرص للاستثمار؟"، وهي المهمة الـ36 من نوعها التي تم تنظيمها منذ عام 2016.

وشارك في التظاهرة أكثر من 200 منرؤساء الشركات والمؤسسات، بما في ذلك الوفود القادمة من الكاميرون، وساحل العاج، والغابون، ومصر، ومالي، والمغرب، بحضور وزير الصيد والاقتصاد البحري، السيد محمد أبيدين مايف، ورئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتاني، السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد.

وخلال هذه الفترة، تم تنظيم أكثر من 200 اجتماع مُنظم بين الشركات والحكومات، مما سمح للشركات المشاركة بتوليد فرص الأعمال في قطاعات الصيد، والزراعة، والصناعات الغذائية، والبناء والأعمال العامة، وتكنولوجيا المعلومات، والخدمات، والطاقة.

وأكدت هذه المبادرة التزام بنك التجاري موريتانيا الدائم والثابت، من خلال تعبئة جميع موارده، لخدمة عملائه، وبالتالي المشاركة بنشاط في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لموريتانيا، كما أعلن عن ذلك في هذه المناسبة المدير العام لبنك التجاري موريتانيا، السيد محمد بوبريك.

 

 

مجموع المشاهدات: 3217 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة