الرئيسية | اقتصاد | لفائدة "ضحايا الزلزال" ... جماعة تساهم بـ 500 ألف درهم ورئيسها براتب سنة كاملة

لفائدة "ضحايا الزلزال" ... جماعة تساهم بـ 500 ألف درهم ورئيسها براتب سنة كاملة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لفائدة "ضحايا الزلزال" ... جماعة تساهم بـ 500 ألف درهم ورئيسها براتب سنة كاملة
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أعلنت جماعة جاقمة بإقليم برشيد أنها ستساهم بمبلغ 500.000 ألف درهم في الصندوق الخاص بتلقي المساهمات التطوعية التضامنية لتدبير الاثار المترتبة عن الزلزال.

كما ساهم رئيس جماعة جاقمة براتب سنة كاملة فضلا عن مساهمة عدد من المنتخبين برواتب تتفاوت بين شهر وسنة تعبيرا منهم عن انخراطهم وتجندهم في حملة التآزر والتعاضد والتكافل التي تقوم بها مختلف مكونات المجتمع المغربي، بتوجيهات سامية من جلالة الملك محمد السادس. 

كما وجهت جماعة جاقمة تحية تقدير وإكبار إلى جميع فرق التدخل والإنقاذ من قوات مسلحة ملكية، عناصر الدرك الملكي والأمن الوطني والقوات المساعدة والوقاية المدنية والطواقم الطبية والتمريضية في القطاعين العام والخاص ومؤسسة محمد الخامس للتضامن والهلال الأحمر المغربي والسلطات المحلية وكل المتطوعين في هذا العمل الجبار.

مجموع المشاهدات: 18280 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن غيور
ثلة المتنكرين
أينكم أيها المنتخبون من رؤساء الاجتماعات ومجلس التوام ومجلس المتنكرين للاصوات التي اوصلتهم الى هذه الكراسي وارسل الله هذا الزلزال ليكشف مدى استغلالها المناصب للاغتناء من المال العام وحرمان المنطقة والمواطن من البنية التحتية وخير دليل ما نراه بأعيننا. _ اما الضحايا فالله وحده يعلم مكانتهم عنده ورقاهم بهذه الفاجعة حسب تفكيرنا المحدود ونعمهم سبحانه بالشهادة الله وحده يعلم جزاءها. _ الانتخابات قادمة والمواطن مدعو لتقزيم حجم الأحزاب المتخادلة التي تواترت عن الأنظار في عز المحنة.
مقبول مرفوض
-2
2023/09/16 - 03:40
2 | بارك الله فيكم
Sp@gmail. Com
ناس اولاد حريز الرجولة بارك الله فيكم
مقبول مرفوض
0
2023/09/16 - 07:51
3 | مغربي
فعل جميل
فعل جميل ان نتعاون ونتآزر فيما بيننا، لكن ايها الرئيس (انا لم اسمع بهذه الجماعة قط) هل جماعتك تتوفر على كل شيء ؟ انارة مياه ، طرق معبدة ، نقل ، سيارات اسعاف وووو ؟ وفر لجماعتك هاته الاشياء وبعد ذالك ساعد جماعات اخرى ، الحمد لله الان الشعب والدولة قايمة بالواجب
مقبول مرفوض
0
2023/09/17 - 03:11
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة