الرئيسية | اقتصاد | المناخ الاقتصادي للمملكة يدفع شركة عالمية لافتتاح وحدة صناعية جديدة

المناخ الاقتصادي للمملكة يدفع شركة عالمية لافتتاح وحدة صناعية جديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المناخ الاقتصادي للمملكة يدفع شركة عالمية لافتتاح وحدة صناعية جديدة
 

أخبارنا المغربية- عبد المومن حاج علي

أعلنت شركة “تي.إي. كونيكتيفيتي” العالمية، العاملة في مجال صناعة الموصلات وأجهزة الاستشعار، عن افتتاح وحدة جديدة بالمنصة الصناعية طنجة المتوسط لتعزيز قدراتها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وستغطي المنشأة المجهزة بأحدث التقنيات حاجيات السوق الصناعية من المكونات الكهربائية، كاحتياجات السيارات الكهربائية، وأنظمة تخزين البطاريات والطاقة، والإضاءة.

وتحتضن المنصة الصناعية طنجة المتوسط، هذه المنشئة التي تمتد على مساحة هكتارين (20 ألف متر مربع)، حيث ستعمل على تقديم مجموعة من الخدمات، كالقولبة، والتجميع، وهندسة التصميم، وإدارة المشاريع.

ويتوقع أن توفر المنشأة الجديدة ألف فرصة شغل إضافية بحلول منتصف سنة 2024، وهو ما يجسد سعي الشركة لتوسيع استثماراتها وتنمية وجودها في المغرب منذ أن افتتحت مركز التوزيع الخاص بها سنة 2012.

يذكر أن مجموعة (تي إي مونيكتيفيتي) تعد أحد الرواد العالميين في مجال حلول الوصلات الكهربائية وأجهزة الاستشعار والمكونات الإلكترونية العالية الدقة الموجهة لقطاع السيارات والفضاء والدفاع والطاقة وقطاع الصناعة وقطاع الاتصالات، حيث ترصد هذه المجموعة غلافا استثماريا بقيمة 675 مليون دولار للبحث التنموي، وتمتلك 21 مركزا للبحث عبر العالم، فضلا عن تشغيلها لأزيد من 80000 فرد موزعين على أزيد من 150 بلدا.

مجموع المشاهدات: 13718 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة