الرئيسية | اقتصاد | بلاغ توضيحي من شركة الخطوط الملكية المغربية

بلاغ توضيحي من شركة الخطوط الملكية المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بلاغ توضيحي من شركة الخطوط الملكية المغربية
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

قالت شركة الخطوط الملكية المغربية إن التأخير الذي عرفه إيصال الأمتعة إلى بعض زبنائها على متن رحلات مونريال، ناتج عن التغيير الذي عرفته مؤخرا مساطر مراقبة الأمتعة في المحطة 1 بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء على مستوى رحلات المتابعة.

وأوضحت الشركة، في بلاغ بهذا الخصوص، أن تغيير هذه المساطر نتج عنه تأخير إيصال الأمتعة على متن هذه الرحلات لوجهتها النهائية.

وأضاف المصدر ذاته أنه مع توالي الرحلات اليومية، تراكمت الأمتعة بالمستودع الخاص بمطار مونريال ذي الطاقة الاستيعابية المحدودة.

وأبرز البلاغ أنه "بذلك، اضطرت الخطوط الملكية المغربية إلى الاستعانة بشكل مؤقت بمستودع خارجي لمعالجة الشكايات وتوصيل الأمتعة في أفضل الظروف وأقرب الآجال".

وتابع أن الخطوط الملكية المغربية حرصت على تأمين حراسة هذا المستودع عبر تعبئة مستخدمين تابعين للشركة الوطنية لمعالجة الأمتعة، وتوصيلها طبقا للمساطر الإدارية المعتمدة في هذا السياق، والتي تشمل التعرف على الرموز على الأمتعة وكذا تحديد هوية أصاحبها.

وعلاوة على ذلك، أعلنت الشركة أنها باشرت سلسلة من التحريات المعمقة لتحليل وتحديد الأسباب على المستويين الداخلي والخارجي للشركة، أي شركائها بكل من مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء ومطار مونريال، لتفادي تكرار هذا الوضع مستقبلا، احتراما لثقة زبنائها.

وخلص البلاغ إلى أن "الخطوط الملكية المغربية تؤكد تعبئتها الكاملة لأطقمها من أجل وضع الخطوات التصحيحية والموارد التقنية والبشرية اللازمة لضمان عودة السير الطبيعي لعملية معالجة الأمتعة خلال أقرب الآجال".

مجموع المشاهدات: 17564 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | سامي
مهاجر
المهاجرين المغاربةبكندا يشتكون من غلاء اسعار التذاكر في وقت يتم فيه الحديث عن تشجيع زيارة الوطن والكل يجمع على عدم زيارة الوطن في ظل هذه الأثمنة الخيالية ،...
مقبول مرفوض
3
2024/01/30 - 11:26
2 | EL AMRANI
Royale air Maroc
Malheureusement y’a toujours des problèmes de pertes et du retard des bagages même si on paye une classe affaire.et un manque d’information les personnels désagréables si j’ai le choix je prends plus la royal air Maroc
مقبول مرفوض
0
2024/01/31 - 02:54
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة