الرئيسية | اقتصاد | شركة "كوسكو" الصينية للشحن تفتتح مكتبها الفرعي الجديد في المغرب

شركة "كوسكو" الصينية للشحن تفتتح مكتبها الفرعي الجديد في المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شركة "كوسكو" الصينية للشحن تفتتح مكتبها الفرعي الجديد في المغرب
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء
افتتحت شركة "كوسكو" الصينية للشحن البحري COSCO SHIPPING Lines، مكتبها الفرعي الجديد في المغرب. ويقع مقر الفرع COSCOSHIPPING Lines (Morocco) SARL في قلب مدينة الدار البيضاء.
وتؤكد الشركة من خلال هذه الخطوة "على الأهمية المتزايدة لشمال أفريقيا بالنسبة للتجارة الأوروبية، كجزء من استراتيجية COSCOSHIPPING Europ "الممر الكبير و3 شبكات"، وذلك من أجل ربط أوروبا بالقارات الأخرى عن طريق ثلاث شبكات (النقل المائي والسكك الحديدية، وشبكة التخزين والتوزيع)،الناقل البحري للأغذية، على المدى القصير Diamond Line، وهي شركة تابعة لشركة CoscoShipping Lines (Europe) GmbH، وسوف تؤدّي دورًا رئيسيًا في توسيع نطاق الأعمال في شمال إفريقيا".
وفي شتنبر من العام الماضي، أكملت السفينة MV DELPHIS GDANSK التابعة لشركة Diamond Line رحلتها الأولى إلى الدار البيضاء على خدمة تركيا-إسبانيا-المغرب الجديدة (TSM)، التي تربط الموانئ الرئيسية في مرمرة بإسبانيا والدار البيضاء، وتوفر اتصالًا سريعًا بفالنسيا في يوم واحد فقط.  وحتى الآن تبحر أربع سفن حاويات على طريق TSM، ثلاث منها يتم تشغيلها بواسطة استخدام "سفن حديثة وصديقة للبيئة بسعة 1900 حاوية نمطية، وهي سفن أقل انبعاثًا لثاني أكسيد الكربون".

على اليمين: الرئيس التنفيذي الجديد لشركة كوسكو للشحن البحري بالمغرب- على اليسار: السيد مايكل دوهاميل (مؤسس شركة Cosco Shipping)

ومع افتتاح شركة COSCO SHIPPING Lines (Moroco)SARL، في الدار البيضاء، تؤكد الشركة "يسعدنا أن نقدم التزامًا واضحًا بأهمية شمال إفريقيا في التجارة مع أوروبا والعالم، بينما نواصل متابعة مهمتنا في خدمة التجارة العالمية و المجتمعات المحلية معا. بفضل موظفينا المحليين الأكفاء، سيستفيد عملاؤنا الكرام من شبكة محسنة، تتميز بخدماتنا المبتكرة في مجال الشحن الأخضر وسلسلة التوريد الرقمية، لخلق المزيد من القيمة.هناك إمكانات هائلة للمغرب وعملائنا للنمو معًا في العامين المقبلين، شمال أفريقيا".
وقال وانغ مينجفنغ، رئيس شركة COSCO SHIPPING (Europe) GmbH، "إن المغرب على وجه الخصوص سيكون محورًا رئيسيًا لتغطيتنا العالمية من خلال خدمات الخطوط الملاحية المنتظمة لدينا".
وشركة COSCOSHIPPING Lines (Morocco) SARL التي تم تأسيسها حديثًا، والتي يرأسها المدير العام LU Yuxin، تخلف الوكيل المغربي السابق لخطوطCOSCO SHIPPING Lines, COSMO Shipping&Logistics.
يذكر أن حفل التوقيع وقص الشريط، شهد  حضور السيد ليتشانغ لين، السفير فوق العادة والمفوض للصين لدى المغرب.

على اليمين: رئيس شركة كوسكو للشحن في أوروبا وانغ مينغ فنغ - على اليسار: سفير الصين بالمغرب السيد ليتشانغ لين

هذا، وتمتد إدارة أعمال شركة "كوسكو" الصينية للشحن البحري من أوروبا إلى شمال أفريقيا والبحر الأبيض المتوسط ومنطقة البحر الأسود، لتغطي 64 دولة في المجمل. يشمل نطاق العمل نقل الحاويات، ونقل البضائع السائبة، والخدمات اللوجستية، وعمليات المحطات، والخدمات الفنية للسفن وإمدادات وقود السفن، وما إلى ذلك.

وتمتلك الشركة 15 شركة فرعية في 12 دولة، بعضها مملوك بالكامل وبعضها مشترك. شركات رأس المال الاستثماري. وهي تقع في الصين وألمانيا والمملكة المتحدة وهولندا وبلجيكا وفنلندا وفرنسا وإيطاليا وتركيا ورومانيا واليونان ومصر.

 

مجموع المشاهدات: 6596 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة