الرئيسية | اقتصاد | مؤهلات السوق المغربية من طنجة إلى الكويرة تدفع مسؤولا فرنسيا لعقد مباحثات مع المسؤولين المغاربة

مؤهلات السوق المغربية من طنجة إلى الكويرة تدفع مسؤولا فرنسيا لعقد مباحثات مع المسؤولين المغاربة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤهلات السوق المغربية من طنجة إلى الكويرة تدفع مسؤولا فرنسيا لعقد مباحثات مع المسؤولين المغاربة
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

علمت أخبارنا من مصادر عليمة أن لوران سان مارتن، المدير العام لوكالة “بيزنس فرانس” الحكومية الفرنسية، سيحل بالمغرب، لعقد لقاءات مع المسؤولين المغاربة تهم الشأن الاقتصادي، فوذلك قبل نهاية شهر فبراير الجاري.

وأكدت المصادر ذاتها بأن مدير الوكالة سيناقش مع المسؤولين الحكوميين المغاربة كل ماهو اقتصادي ويدخل في صميم عمل “بيزنس فرانس” ، حيث يرتقب أن تشمل المباحثات الصحراء المغربية كسوق واعدة للصادرات الفرنسية.

وتعتبر “بيزنس فرانس” مؤسسة فرنسية عامة ذات طابع صناعي وتجاري تم إنشاؤها في 1 يناير 2015 من خلال دمج Unifrance والوكالة الفرنسية للاستثمار الدولي (InvestInFrance).

وتصنف “بيزنس فرانس” كمؤسسة عمومية فرنسية تشرف عليها وزارة الاقتصاد والمالية ووزارة الشؤون الخارجية والتنمية الدولية ووزارة التخطيط المكاني الريفي وتنمية الأراضي.

وتعمل الوكالة الفرنسية في تعزيز الصادرات الفرنسية، وتشجيع الاستثمارات الداخلية في فرنسا، وتنزيل برنامج التدريب الدولي في الشركات الفرنسية بالخارج، وهو مفتوح أيضًا للمرشحين من المنطقة الاقتصادية الأوروبية. ويتم ذلك من خلال تدريب دولي يسمى VIE، والذي يرمز إلى "Volontariat International en Entreprises"، كما تعمل أيضا على تعزيز صورة فرنسا كدولة أعمال.

مجموع المشاهدات: 5120 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة