الرئيسية | اقتصاد | الشرطة الإيطالية تصادر أزيد 130 سيارة "فيات" مصنوعة بالمغرب بسبب.. "العلم"

الشرطة الإيطالية تصادر أزيد 130 سيارة "فيات" مصنوعة بالمغرب بسبب.. "العلم"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرطة الإيطالية تصادر أزيد 130 سيارة "فيات" مصنوعة بالمغرب بسبب.. "العلم"
 

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

أكدت إدارة مجموعة "ستيلانتيس" لصناعة السيارات، أمس السبت، أن المصالح الأمنية الإيطالية أقدمت على مصادرة ما لا يقل عن 130 سيارة فيات قادمة من المصنع المغربي، الأسبوع الماضي، بسبب وجود ملصق يحمل ألوان العلم الإيطالي على أبوابها، وهو ما اعتبرته السلطات تغليطا قد يعطي إشارة زائفة عن منشئها.

ووفقا لذات المصدر، فإن 134 سيارة صغيرة كهربائية من نوع "توبولينو" تحمل علامة فيات التابعة لمجموعة ستيلانتيس، قد صودرت مؤقتا في ميناء ليفورنو الإيطالي، مباشرة بعد وصولها على متن سفينة شحن قادمة من المغرب، الدولة المصنعة لها.

وأكدت شركة ستيلانتيس في توضيحها أن الغرض الوحيد من الملصق هو الإشارة إلى الأصل التجاري للمنتج، مضيفة أن المجموعة تعتقد أنها لم تخل بالقواعد.

وشددت الشركة العملاقة على أن فريقا من شركة "سنترو ستيل فيات" التابعة لشركة "ستيلانتيس أوروبا" هو من وضع تصميم طراز توبولينو الجديد في إيطاليا.

وختمت الشركة بالتأكيد عى أنه: "على أي حال، قررنا التدخل بإزالة الملصقات الصغيرة على المركبات لحل أي مشكلات، بشرط الحصول على الضوء الأخضر من السلطات".

 

 

مجموع المشاهدات: 28389 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | معلق
بدون تعليق
اسمعوا ياجيران السوء، سيارات فياط تصنع في المغرب وانتما عاد كتستوردوها بوحدة وحدة او تعيطو على كل واحد وصلت سيارت. الله يعطينا وجوهكم، راه المروك اهرب عليكم، وانتما ديرو انيف تاتوليو بحال بينوكيو ههههههههه
مقبول مرفوض
3
2024/05/19 - 05:28
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة