الرئيسية | مستجدات التعليم | طالب يفاجئ الجميع ويضع حدا لحياته أمام زملائه داخل الكلية بالناضور

طالب يفاجئ الجميع ويضع حدا لحياته أمام زملائه داخل الكلية بالناضور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طالب يفاجئ الجميع ويضع حدا لحياته أمام زملائه داخل الكلية بالناضور
 

 

 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

شهدت كلية سلوان بالناضور منتصف هذا اليوم الخميس عملية انتحار مأساوية أقدم عليها طالب في المؤسسة الجامعية المذكورة أمام اندهاش ورعب زملائه.

وحسب مصادر محلية، فإن الطالب صعد إلى سطح مكتبة الكلية وقام برمي نفسه غير آبه بصراخ زملائه ودعواتهم له بالتراجع عن الأمر.

وأكدت ذات المصادر أن الطالب فارق الحياة على الفور، فيما لم يتم بعد معرفة سبب إقدامه على الانتحار.

مجموع المشاهدات: 11627 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
حديث النبي ص
الانتحار من كبائر الذنوب ، وقد بيَّن النبي صلى الله عليه وسلم أن المنتحر يعاقب بمثل ما قتل نفسه به .

فعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( مَن تردى من جبل فقتل نفسه فهو في نار جهنم يتردى فيه خالداً مخلداً فيها أبداً ، ومَن تحسَّى سمّاً فقتل نفسه فسمُّه في يده يتحساه في نار جهنم خالداً مخلداً فيها أبداً ، ومَن قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يجأ بها في بطنه في نار جهنم خالداً مخلداً فيها أبداً ) رواه البخاري ( 5442 ) ومسلم ( 109 ) .
ولذلك فإن هذا المعتوه قد حكم على نفسه بالهلاك في الدنيا والاخرة،خسر دنياه وخسر آخرته وليس هناك شيء في الدنيا يستحق ان تحزن من اجله لانها كلها فانية فعش ما كتب الله لك واحمد الله على ما اعطاك وما لم يعطه لك فهو اعلم بالخير حيث يضعه لك ،واعمل العمل الصالح وتزود للاخرة لانها هي الباقية وهذه التي تعيش انت فيها اسمها الفانية.
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2018/03/08 - 08:38
2 | سارة
للأخ محمد العربي
أخي محمد , بعض قصص الانتحار التي سمعت و قرأت عنها مؤثرة للغاية بحيث أنني شعرت بالشفقة و الحزن الشديد عليهم و تمنيت لهم الرحمة من كل قلبي , الله أعلم بنواياهم منا و بالتالي اذا لم يكونوا بوعيهم لحظة الانتحار فقد يكون هذا سببا في المغفرة , فمن ذا الذي يتمنى الموت بكامل وعيه ؟ كما قلت الله أعلم بهم قد يرحمهم وقد لا يرحمهم ذلك فيه علمه و من الأمور الغيبية التي لا يجب أن نجزم بها , ما يمكن الجزم به هو أن عقاب المنتحر عامة هو الخلود في نار جهنم لكن أن نجزم بعاقبة فلان فذلك في علم الله وحده , أذكر قصة لامرأة انتحرت بعدما شاهدت طفلها ذو الخمس سنوات يقفر من نافذة شقتهم التي تقع على علو مرتفع جدا... ألا تستحق هذه الأم أن ندعو لها بالرحمة ؟ و برأيك هل يوجد ماهو أعظم من حب الأم لأولادها لدرجة فقدان العقل اذا حدث لهم سوء خاصة أمام نظرها ؟
أنا لا أبرر الانتحار .. بعض الأشخاص ينتحرون لأسباب تافهة تظهر التخبط الذي يعيشون فيه, أدعو فقط إلى تفهم الظروف القاهرة لبعض المنتحرين و إلى الدعاء لهم بالرحمة و المغفرة .. من يدري قد يكون دعائنا سببا في تغيير مصائرهم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/03/09 - 01:53
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟