الرئيسية | مستجدات التعليم | هل ستتواصل دروس التعليم عن بعد خلال العطلة الربيعية؟

هل ستتواصل دروس التعليم عن بعد خلال العطلة الربيعية؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل ستتواصل دروس التعليم عن بعد خلال العطلة الربيعية؟
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

يتداول أطر التربية الوطنية إلى جانب مؤسسات التعليم الخصوصي والتلاميذ وأوليائهم سؤالا ملحا بخصوص مواصلة حصص التعليم عن بعد من عدمه، خلال فترة العطلة الربيعية التي ستبدأ انطلاقا من بعد غد الأحد وستمتد لأسبوعين اثنين. 

مصدر من وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أكد لأخبارنا المغربية أن عملية إعداد الحصص الرقمية التي تكلفت بها الأكاديميات الجهوية ستنتهي اليوم لتستأنف بعد العطلة، مؤكدا أن توقيت هذه الأخيرة وحسب تصريحات الوزير نفسه لم يتغير.

 

 فيما أكد مصدر مسؤول ثان بالوزارة لأخبارنا المغربية أن الوزارة ستصدر مساء اليوم بلاغا بهذا الشأن رافضا إعطاء المزيد من التفاصيل. 

مجموع المشاهدات: 19238 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن
البلاد تعيش حالة استثنائية لكن بعض الأسر جعلوها مناسبة للسفر ولم يتابع كل التلاميذ الدروس عن بعد . لهذا ما دامت حالة الاستثناء موجودة وأننا لا يمكن أن نغادر البيت فمن الأفيد استمرار الدروس والتواصل بين الأساتذة والتلاميذ لإكمال المقرر الدراسي السنوي في أوانه . فالقعود في البيت جد مقرف ومن الأحسن أن نقدم خدمة مفيدة للوطن .
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 07:33
2 | عبده لعزيز
استمرار التعليم عن بعد
كما لا يخفى على الجميع المغرب في حالة استثنائية والكل يجب ان يتعبأ لتخطي هذه الازمة الصحيةباذن الله كماهو الشأن بالنسبة لرجال الصحة وايضا رجال الامن والساطات المحلية .وعليه فرجال التعليم ليسوا اقل شأنا من هؤلاء الذبن ذكرت.فرجال التعليم وانا منهم سنستمرفي تأدية مهامنا عن بعد رغم قلة الامكانات تضحيةمنا كما تعود المغاربة منا.يحيا رجال التعليم وداموا على العهد.
مقبول مرفوض
1
2020/03/27 - 10:09
3 |
العالم القروي متيقراوش فيه التلاميد فقط 1في الماءة لي كتابع الدروس
مقبول مرفوض
0
2020/03/28 - 01:10
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة