الرئيسية | مستجدات التعليم | يهم المترشحين لمباراة "التعليم".. هذا موعد الاعلان عن النتائج والانطلاق الفعلي للتكوين

يهم المترشحين لمباراة "التعليم".. هذا موعد الاعلان عن النتائج والانطلاق الفعلي للتكوين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يهم المترشحين لمباراة "التعليم".. هذا موعد الاعلان عن النتائج والانطلاق الفعلي للتكوين
 

أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

يرتقب أن تصدر النتائج النهائية لمباراة ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، ليلة اليوم الخميس، وذلك بعد الانتظار الطويل والترقب الكبير للمترشحين الذين يمنون النفس بالنجاح في مباراة من كاد أن يكون رسولا.

وفي نفس السياق، أصدر المركز الوطني للتقويم والامتحانات، إخبارا إلى مديرة ومديري الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ومديري المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين اليوم الخميس، حول تاريخ ووسائط الإعلان عن النتائج النهائية لمباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين للتوظيف في الدرجة الثانية من أطر التدريس والأطر المختصة دورة 2023.

وأكدت المراسلة أن الاعلان عن النتائج النهائية لمباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين للتوظيف في الدرجة الثانية من أطر التدريس والأطر المختصة - دورة 2023، سيتم اليوم الخميس 18 يناير 2024 ابتداء من الساعة 11 ليلا، وذلك بمقرات الأكاديميات الجهوية والمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين والمديريات الإقليمية، وكذا على مواقعها الالكترونية والموقع الالكتروني للوزارة.

وأشارت المراسلة إلى أن تسجيل الناجحات والناجحين ووضع ملفاتهم بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، سيتم خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و 25 يناير 2024، مضيفة أن الانطلاق الفعلي للتكوين سيكون يوم الاثنين 29 يناير 2024، وستخصص الفترة المتراوحة ما بين 29 يناير و 28 فبراير 2024 لتسجيل المرتبين حسب الاستحقاق في لائحة الانتظار، وذلك لتعويض غير الملتحقين.

مجموع المشاهدات: 12672 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | رزين
مغربي حر
اليوم يمنون النفس بالنجاح و غدا يدخلون في عصيان مدني ضاربين عرض الحائط اخلاقيات و شرف و رسالة من كاد ان يكون رسولا. تمسكنوا حتى تتمكنوا ثم تمردوا.
مقبول مرفوض
-2
2024/01/18 - 11:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة