الرئيسية | مستجدات التعليم | الأساتذة 19 الموقوفين لعملهم بالرشيدية يستأنفون عملهم بداية يناير 2014

الأساتذة 19 الموقوفين لعملهم بالرشيدية يستأنفون عملهم بداية يناير 2014

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأساتذة 19 الموقوفين لعملهم بالرشيدية يستأنفون عملهم بداية يناير 2014
 

توصل اليوم الجمعة 01 نونبر 2013 الأساتذة 19 الموقوفين عن العمل من طرف وزارة التربية الوطنية منتصف شهر يوليوز الماضي  ببلاغ عن العقوبة التأديبية التي اتخذتها الوزارة في حقهم .

وحسب ما جاء في هذا البلاغ  فإن الوزارة قد وافقت على اقتراح ممثلي الإدارة في المجلس التأديبي والذي انعقد يومي 18 و 19 شتنبر 2013 بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مكناس تافيلالت، والمتمثل في عقوبة الإقصاء المؤقت مع الحرمان من كل الأجرة باستثناء التعويضات العائلية لمدة شهرين .

يذكر أن   هذا القرار سيصبح ساري المفعول ابتداء من تاريخ التوصل به والتوقيع عليه ( 01 نونبر 2013 )، ويتعين عليهم استئناف عملهم مباشرة بعد انتهاء مدة العقوبة التأديبية ( 01 يناير 2014 ) .

مجموع المشاهدات: 2804 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | أستاد
طز عليك آ الإدارة
مادا استفادت الوزارة و الأكاديمية و النيابة في الوقت الدي تعرف قطاعات التعليم خصاصا مهولا في الاساتدة نجد أن الإدارة ترتكب حماقات لا قانونية رغبة في تطبيق مدكرة مخالفة للقانون فلا التلاميد استفادوا منعمل 19 أستادا خلال شتنبر و أكتوبر و نونبر و دجنبر و لا الادارة حافظت على تطبيق القوانين و ليس خرقها و لا النقابات التي شاركت في مهزلة المجلس التأديبي حافظت على ماء و جهها (من المفروض أن لا تشارك أي نقابة في المجلس الانتقامي ) مع تنظيم محطات نضالية تتناسب و الخرجات اللاقانونية للإدارية الانتقام هو الغرض الأساسي من هدا الدي يقع ل 19 أستادا
مقبول مرفوض
1
2013/11/04 - 09:59
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة