الرئيسية | طب وصحة | عاجل..ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا بالمغرب إلى 66 و الوفيات إلى 3

عاجل..ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا بالمغرب إلى 66 و الوفيات إلى 3

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل..ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا بالمغرب إلى 66 و الوفيات إلى 3
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعلنت وزارة الصحة، على بوابتها الرسمية لفيروس كورونا المستجد بالمغرب "www.covidmaroc.ma" أنه تم اليوم الجمعة  تسجيل ثلاث حالات (3) إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، تم تأكيدها مخبريا بمعهد باستور-المغرب والمختبر الوطني للأنفلونزا والفيروسات التنفسية بالمعهد الوطني للصحة بالرباط.

وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للحالات المؤكدة إصابتها بمرض كوفيد-19 بالمملكة إلى 66 حالة، فيما بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 321 حالات.

فيما تم تسجيل حالة وفاة جديدة، ليصبح عدد الوفيات ثلاث (3) و تتعلق الوفاة الجديدة بشاب في سن التاسعة والثلاثين من عمره، توفي صباح اليوم.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق تماثل مواطنة مصابة بفيروس كورونا المستجد للشفاء، وهي حالة التعافي الثانية من الفيروس التي يتم تسجيلها بالمملكة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 29215 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 |
يا لطيف الطف بنا يا لطيف الطف بنا
مقبول مرفوض
0
2020/03/20 - 05:11
2 | الرأي الحر
أيتها النقابات
نطالب الابناك و شركات السلف بتأجيل سداد أقساط القروض لجميع المغاربة اوتو ماتيكيا حتى يلتزم الجميع بيوتهم دون خوف من ماهو اقتصادي راه اكبر مصيبة هي لكريدي
مقبول مرفوض
0
2020/03/20 - 05:13
3 | الرأي الحر
الرأي الحر
اجلو القروض المغربة واحد ستة الاشهر باش يلتزم منازلهم راه كيخرجهم غير لكريدي
مقبول مرفوض
0
2020/03/20 - 05:18
4 | محمد
لتقوية حملات الوقاية من الفيروس وحث الناس على الامتثال لقواعد السلامة التي حددتها السلطات حبذا لو قام الإعلام بتخصيص برامج يستدعون لها خبراء في المجال الطبي والإسعاف وخاصة هؤلاء الجنود المتواجدين في عين الإعصار بالمستشفيات لاعطائنا شهادات حول الحالات التي تكفلوا بها وكيف يعيش المصابون وما هي حالتهم وكيف تلقووا الوباء وهذا ضروري لدفع الناس تجنب تلك الظروف .الاعلان عن حالة الطوارئ خطوة محمودة لأنها ستقلص ولا شك حالات الإصابة لنترك الفرصة لاطباءنا واطقمنا الصحية لعلاج الحالات الحرجة . وفقنا الله حميعا للنجاح في حربنا هته على عدو خفي لا نراه والهمنا القوة والقدرة على تحمل كل التبعات ختى تعود البسمة والأمل على الشعب المغربي العظيم لنحتفل جميعا بالنصر على العدو الصامت.
مقبول مرفوض
0
2020/03/20 - 05:59
5 |
الله ينجينا وينجي جميع المسلمين علينا بالدعاء ليرفع الله عنا هذا الوباء الذي عجز الاطباء امامه الرجاء فالله اخوتي المغاربة وصافي
مقبول مرفوض
1
2020/03/20 - 06:23
6 | Simo
بغيت غير نفهم علاش فقط ثلاثة المختبرات فقط هما اللي مسموح ليهم يديرو التحاليل؟؟؟؟كاين مختبرات على اعلى مستوى و بإمكانهم حتى هما يديرو التحاليل راه كل ما ارتفعت أعداد التحاليل غنزيدو نحاصرو المرض ماشي معقول يبقوا الناس كيتعاداو حتى تبان فيهم الأعراض عاد يديرو التحاليل خاص يفتحو المجال اللي شك فراسو يدوز يدير التحليل فأقرب مختبر
مقبول مرفوض
0
2020/03/20 - 06:46
7 | سمية
فيروس كورونا .ولاء فتاك
اللهم لطفك.امام هذا الوباء العالمي.المرجو من جميع المغاربة اتخاد جميع التدالير الوقائية.النظافة.ملازمة البيت.التغدية الصحية.واليقين في الخالق .قادر على كل شيى.اللهم لطفك.اللهم لطفك.
مقبول مرفوض
0
2020/03/20 - 06:44
8 | سمية
فيروس كورونا .ولاء فتاك
اللهم لطفك.امام هذا الوباء العالمي.المرجو من جميع المغاربة اتخاد جميع التدالير الوقائية.النظافة.ملازمة البيت.التغدية الصحية.واليقين في الخالق .قادر على كل شيى.اللهم لطفك.اللهم لطفك.
مقبول مرفوض
0
2020/03/20 - 06:45
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة