الرئيسية | طب وصحة | أطعمة ومشروبات تحتوي على أجزاء من الحشرات دون أن نعلم

أطعمة ومشروبات تحتوي على أجزاء من الحشرات دون أن نعلم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أطعمة ومشروبات تحتوي على أجزاء من الحشرات دون أن نعلم
 


قد تحتوي الكثير من الأطعمة والمشروبات المفضلة لدينا على أجزاء من الحشرات دون أن نعلم. وفقاً لشركة تيرو الأمريكية لمكافحة الحشرات، فإننا نستهلك حوالي 140000 جزء من الحشرات كل عام. وتوافق إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) على كمية معينة من الحشرات الموجودة في الأطعمة وتعتبرها طبيعية وقانونية.

فيما يلي بعض الأطعمة التي قد تحتوي على أجزاء من الحشرات، بحسب ما ورد في صحيفة تايمز أوف إنديا:

الشوكولاتة

هل تعلم أن الشوكولاتة قد تحتوي سراً على حوالي 70 جزءاً من الحشرات، ووفقاً لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية، قد يحتوي 125 غراماً من الشوكولاتة على 60-74 من أجزاء الحشرات. وبحسب دراسة أجرتها شركة تيرو لمكافحة الحشرات، تعد أجزاء الصراصير واحدة من أكثر قطع الحشرات شيوعاً في الشوكولاتة.

حبوب البن

إذا كنت تعتقد أن كوبك من القهوة آمناً بما يكفي للشرب، فسوف تشعر بالصدمة عندما تعرف بأن 10% من الحبوب الموبوءة بالحشرات مسموح بها في عبوة القهوة الخاصة بك. في الواقع، ستشرب سراً ما يصل إلى 120 قطعة حشرة في فنجان القهوة المفضل لديك.

عصائر الفاكهة

يمنحك الحصول على جرعة من العصير الصحي شعوراً بالرضى، ولكن ماذا ستكون ردة فعلك إذا أخبرك أحدهم أن زجاجة من العصير المعبأ قد تحتوي على بيض الذباب؟ نعم، قد تحتوي العصائر المعبأة على 5 من بيوض الذباب في كل 250 مل.

زبدة الفول السوداني

وفقاً لدراسة أجرتها شركة تيرو لمكافحة الحشرات، قد تحتوي زبدة الفول السوداني الغنية بالبروتين على 30 جزء من الحشرات لكل 100 غرام.

مجموع المشاهدات: 4660 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Gustave
مستقبل التغدية
مستقبل التغدية البشرية يعتمد على اكل الحشرات باعتبارها غنية بالبروتنات ومتوفرة للكل .الصراصير الجراد يرقات الذباب. .....وأحسن من التغذية المعدلة وراثيا والتي بدأ دمجها في المشروبات والطحين والمعجنات منذ تسعينيات القرن الماضي.
مقبول مرفوض
0
2020/07/13 - 03:14
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع