الرئيسية | طب وصحة | فيروس كورونا في أشرس مراحله بالمغرب ووزارة الصحة تحذر الأسر التي بها مسنون أو نساء حوامل

فيروس كورونا في أشرس مراحله بالمغرب ووزارة الصحة تحذر الأسر التي بها مسنون أو نساء حوامل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيروس كورونا في أشرس مراحله بالمغرب ووزارة الصحة تحذر الأسر التي بها مسنون أو نساء حوامل
 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

كشفت الأرقام الرسمية الأسبوعية الصادرة عن وزارة الصحة المغربية بشكل واضح عن التحول الكبير الذي طبع الحالة الوبائية ببلادنا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث يمكن القول أن الأسبوع الذي ودعناه كان الأسوء منذ ظهور الجائحة في الثاني من مارس الماضي.

الوزارة ومن منطلق واجبها المتمثل في تحسيس المغاربة بخطورة الوضع الراهن، وجهت تحذيرا للأسر التي تضم بين أفرادها أشخاصا مسنين أو مصابين بأمراض مزمنة أو نساء حوامل، حيث حملت كل فرد مسؤولية ما قد يقع لهؤلاء في حال استمر هذا التراخي والاستهتار الملاحظين حاليا في التعامل مع الوباء.

للإشارة فإن شهر يوليوز لوحده عرف تسجيل نصف مجموع الحالات المسجلة منذ انتشار الجائحة ببلادنا، علما أن المؤشرات التي انطلق بها شهر غشت تنذر بالأسوء.

 

مجموع المشاهدات: 15906 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | ملاك
الله
مقبول مرفوض
1
2020/08/05 - 11:56
2 | مصطفى
بدون تعليق
الذي يتحمل المسؤولية هي الحكومة وليس الشعب تصحيح المفاهيم
مقبول مرفوض
1
2020/08/05 - 11:56
3 | Doc
Trop tard
Trop tard il fallait annuler l AID MAITENANT LA SEULE SOLUTION CONFINEMENT 15 jours car ce soir à 18h et de source off plus de 1000 cas!!!!
مقبول مرفوض
0
2020/08/05 - 12:05
4 | أم آدم
الله يلطف بينا، المرض كاين، لعبة سياسية ولا ماشي سياسية المهم المرض كاين.... الحيطة و الحذر و الله يحفض جميع أمة سيدنا محمد..
مقبول مرفوض
0
2020/08/05 - 12:49
5 | لمهيولي
التحذير يجب أيضا أين يكون من المواطنين
أن نرى المخالفين المستهترين سواء في الشارع أو المقاهي أو الحافلات ونسكت هذا ما يساعد على انتشار الوباء علينا أن ننصح بعضنا البعض ونحذر من لايستعمل الكمامة ونحذر الأشخاص الذين يجلسون متقاربين في المقاهي علينا أن لانترك المهمة فقط لوسائل الإعلام الصمت على الضرر لا يخدم المجتمع بل يضره ويتسبب له في المخاطر لاقدر الله.
مقبول مرفوض
0
2020/08/05 - 03:15
6 | علي بن حمو كاحي .
الشعب المغربي بريءٌ من انتشار أي وباء و اتهامه بذلك باطل .
الشعب المغربي الفقير لا تحمل أية مسؤولية في انتشار " فيروس كورونا " ، السلُكان هي الذي تتحمل وِزْرَ انتشار ( الوباء ) لأنها لا تعرف كيفية التصرُّف مع المشكل ، فقد اتخذت الحجر الصحي كوسيلة و لمدة ثلاثة أشهر و لم تستطعْ الاهتمام بالعاطلين عن العمل ، و ما يُسمّى ( صندوق دعم كرونا ) لم يفِ بالغرض المطلوب و لم يتوصّلْ معظم المساكين بنصيبهم من قوت يومهم ، العبث هو سيّد الموقف في البلاد ، و نسأل الله تعالى أن يرفع كل بلاء عن الشعب المغربي المناضل الصبور و أن يُغيِّر حاله إلى أحسن و ما ذلك عند الله بعزيز .
مقبول مرفوض
1
2020/08/05 - 04:04
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة