الرئيسية | طب وصحة | منظمة الصحة العالمية تكشف عن موقفها من اللقاح الروسي ضد كورونا

منظمة الصحة العالمية تكشف عن موقفها من اللقاح الروسي ضد كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
منظمة الصحة العالمية تكشف عن موقفها من اللقاح الروسي ضد كورونا
 

 أعلنت منظمة الصحة العالمية، اليوم الثلاثاء، عن خطوات صارمة قبل السماح بتداول أي علاج أو لقاح لفيروس "كورونا" في الأسواق العالمية.


وبحسب صحيفة (نيويورك تايمز)، جاء ذلك ردا على إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في وقت سابق، التوصل إلى لقاح ضد وباء كورونا (كوفيد-19)، مذك رة بأن المرحلة التي تسبق الترخيص للقاح تخضع لآليات صارمة.


وقال المتحدث باسم المنظمة، طارق ياساريفيتش في مؤتمر صحفي عبر الفيديو، "نحن على تواصل وثيق مع السلطات الروسية والمحادثات تتواصل، والمرحلة التي تسبق ترخيص أي لقاح تمر عبر آليات صارمة".


وأعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم، وأعرب عن أمله في أن يبدأ إنتاج هذا اللقاح بكميات ضخمة في المستقبل القريب.


وقال وزير الصحة الروسي، ميخائيل موراشكو، من جانبه، إن إنتاج أول لقاح روسي ضد فيروس "كورونا" المستجد، سيبدأ في موقعين، مركز "غمالي" وشركة "بينوفارم".







 

مجموع المشاهدات: 34914 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | cachcach
زمان
لماذا الدول العرب الاسلامي لن يخترع اي دواء مهما يكون. نعم سمعنا بعض الدكاترة ينتمون إلى العرب يخترعون شيء ما ولاكن مع الاسف وهاوءلاء الدكاترة لهم جنسية أجنبية. لماذا نحن عاجزين نريد الدكاترة العرب100% .انا لا افهم حتى ان يخرج إلى دولة أجنبية ويتابع دراسته ويحصل على جنسية ويضهر نفسه له قيمة
مقبول مرفوض
0
2020/08/11 - 03:22
2 | عبد الله محمد
عندي عشبة أظن والله أعلم يمكن أن يكون فيها دواء لفيروس كورونا .من يعرف رقم هاتف أي مختبر يمدني به وله كل الشكر والاحترام . هذه العشبة أريد أن أضعها بين يدي أطباء متخصصين لتشريحها وأخضاعها للتحاليل المخبرية .. انا عندي يقين بأنه يمكن أن يكون فيها علاج . أريد أن نجرب ولن نخسر شيئا. إن كان في العشبة علاج سيعود بالنفع علي المغرب وعلي الأطباء والشعب المغربي . وإن كان لا فإننا بذلنا مجهودا . واكرر من يعرف رقم هاتف أي مختبر مغربي للفيروسات فليكتبه هنا وله جزيل الشكر
مقبول مرفوض
1
2020/08/11 - 04:23
3 | منظمة غير مؤهلة
منظمة غير مؤهلة
على المسؤولين منظمة الصحة العالمية الاستقالة خصوصا الرئيس ونوابه والمكتب المدريدية ربما من ساهم في انتشار وباء كرونا هي منظمة الصحة العالمية حيث تأخرت في إعلان هدا الوباء وكلاء عالمي وما يضحك ويبكي هو إعلانها ان الماسك لا يحمي من الوباء ثم بعد دلك تصرح بالعكس ومن تصريحاتها غير المقنعة هو إعلانها بان دواء كلوروكين غير فعال في حين أن الأبحاث العالميه أثبتت انه بالإمكان استعمال هدا الدواء في إطار بروتوكول معين وسحبت الولايات المتحدة دعمها المالي بهده المنظمة المنظمة تخضع الضغوطات اقتصادية من الصين ودول أخرى وبعدها جاءت بقرار دراسة وتسليط الرأي العام الدولي بخصوص اللقاح الروسي أنها تشبه الفيفا وجوزيه بلاتر وباقي المديرين هي رسالة واضحة لمراجعة المواثيق الدولية ومراقبة المؤسسات الدولية
مقبول مرفوض
0
2020/08/11 - 05:03
4 | الشرقي
كرونا تساوي فقر الفقراء وغناء الاغنياء ولايبقى الا الاتفاق على كيف تقسم الثروة الخطة لكان مستعر س دول ابيع اليه التلقيح
مقبول مرفوض
0
2020/08/11 - 05:34
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة