الرئيسية | طب وصحة | زوجان من بريطانيا يحتفلان بالذكرى السنوية الـ 81 لزواجهما

زوجان من بريطانيا يحتفلان بالذكرى السنوية الـ 81 لزواجهما

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زوجان من بريطانيا يحتفلان بالذكرى السنوية الـ 81 لزواجهما
 

 تمر العلاقات الزوجية بالكثير من الاختبارات التى تأتى على هيئة مشاكل وخلافات وأحيانًا فتور وملل، لتثبت مدى قوة أو هشاشة علاقة الحب بين أى زوجين، وقد استطاع الزوجان رون وجويس بوند، أن يثبتوا قوة حبهما طوال 81 عامًا هى فترة زواجهما لذلك يعتبران أصحاب أطول زواج فى بريطانيا، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

احتفل الزوجان خلال الفترة الماضية بالذكرى السنوية الـ 81 لزواجهما، حيث شهد رون وجويس ، البالغان من العمر 102 و 100 على التوالي ، 15 رئيس وزراء مختلفين يتولون السلطة منذ زفافهما في عام 1941 ، بعد قصة حب بدأت منذ لقائهما الأول ببعض.

أنجب الزوجان طفلين وهما إيلين وبيل، ويعتقدان أن سر استمرار سعادتهما الزوجية هو حبهما لبعضهما وعطائهما المتبادل، كما يعتنيان ببعضهما أيضًا، وتحدثت الزوجة جويس، والتى كانت تعمل موظفة سابقة في شركة" Woolworths "  عن طول فترة زواجهما، حيث قالت:" لم نتوقع أبدًا أن نصل إلى 81 عامًا من الزواج ، نحن نعلم أننا محظوظان جدًا لتحقيق هذا الهدف المذهل".

واحتفل الزوجان بعيد زواجهما في 4 يناير في قرية شينلي وود للتقاعد في إكسترا كير في ميلتون كينز داخل شقتهما، واحتسيا الشاي الكريمي واستمعا للراديو.

وقالت ابنتهما إيلين: `` قيل في وقت زفافهما أنه لن يدوم طويلاً – ولكن أثبتا إن الناس كانوا خاطئين، ومن يجلس معهم يعرف مدى حبهما لبعضهما واهتمامهما ببعض..والداي زوجان ملهمان حقًا - ليس فقط لأخي وأنا ، ولكن لأحفادهم وأحفادهم وأبناء أحفادهم".

وفي العام الماضي ، كتبت الملكة إليزابيث الثانية إلى الزوجين أثناء احتفالهما بالذكرى السنوية الثمانين لزواجهما رسالة والتى جاء فيها ما يلي: "ما أجمل التعرف على الذكرى الثمانين لزواجكما في 4 يناير 2021. أتمنى أن تستمتعان بهذه المناسبة الرائعة".

مجموع المشاهدات: 2374 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة