دكاترة معطلون بجهة الشمال يطرقون أبواب المسؤولين للمطالبة بالإدماج

توقيف "أمو تضامن" والدعم المباشر يفاقم معاناة أم لثلاثة معاقين بطنجة

هكذا غادر الناصيري وبعيوي محكمة الاستئناف نحو سجن عكاشة تحت حراسة أمنية مشددة

بعد تبرئته في ملف "إسكوبار الصحراء".. نصر الدين بنعبيد يذرف الدموع: "هذا الملف دمّر حياتي"

بعد الحكم على الناصيري وبعيوي.. لحظات مؤثرة لعائلات المتابعين داخل المحكمة

ترقب وقلق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.. عائلات معتقلي ملف إسكوبار الصحراء تنتظر النطق بالأحكام

أب يلقي بطفلته من ارتفاع 19 مترًا في فلوريدا

أب يلقي بطفلته من ارتفاع 19 مترًا في فلوريدا

وكالات

قالت الشرطة الأمريكية إن طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات قُتلت بعد أن ألقي بها والدها من فوق جسر عند خليج ” تامبا ” بمدينة سان بطرسبرج ، وإنها كانت على قيد الحياة، عندما سقطت من على ارتفاع نحو 19 مترًا وسط الأمواج المتلاطمة.

وعُثر على الطفلة ” فيبي جونتشاك” في المياه بعد ساعة ونصف من الحادث ، وأعلنت وفاتها في مستشفى أول أمس الخميس.

ووجه إلى والدها جون جونتشاك (25 عامًا) اتهامًا بالقتل - بحسب رويترز .

وقالت شرطة سان بطرسبرج في بيان: “في ضوء الأدلة الأولية يعتقد محققونا أن فيبي كانت على قيد الحياة عندما ألقى بها جونتشاك من فوق الجسر”.

وأضافت أن ضابطًا لم يكن في نوبة عمله اعتقد أنه سمع الطفلة تصرخ بينما رأى الأب وهو يخرجها من السيارة ، ويلقي بها من فوق سور الجسر الخميس الماضي .

وذكر تقرير للشرطة أن ممثلين عن مكتب قائد الشرطة استجوبوا جونتشاك الذي قال لهم إن “الرب تحدث إليه ومنحه صفاء جديدًا لحياته”.

وذكرت شرطة سان بطرسبرج أنها تريد الحديث مع أي قس اتصل به ” جونتشاك ” قبل مقتل ابنته.

وألقي القبض على جونتشاك ويواجه اتهامات بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة