هكذا غادر الناصيري وبعيوي محكمة الاستئناف نحو سجن عكاشة تحت حراسة أمنية مشددة

بعد تبرئته في ملف "إسكوبار الصحراء".. نصر الدين بنعبيد يذرف الدموع: "هذا الملف دمّر حياتي"

بعد الحكم على الناصيري وبعيوي.. لحظات مؤثرة لعائلات المتابعين داخل المحكمة

ترقب وقلق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.. عائلات معتقلي ملف إسكوبار الصحراء تنتظر النطق بالأحكام

آراء المغاربة في قرار الحكومة المفاجئ بإلغاء الساعة الإضافية

التجمع الوطني للأحرار يجدد رؤيته للإصلاح في محطة جديدة من وجدة

زيادة ساعة بالخطأ في الهواتف الذكية يحدث ارتباك لدى المغاربة

زيادة ساعة بالخطأ في الهواتف الذكية يحدث ارتباك لدى المغاربة
زيادة ساعة بالخطأ في الهواتف الذكية يحدث ارتباك لدى المغاربة

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

فوجئ عدد كبير من المواطنين المغاربة بزيادة ساعة أوتوماتيكيا إلى التوقيت المحلي للمملكة  في هواتفهم الذكية، وذلك ابتداء من الساعة الثانية بعد منتصف الليل من يومه الأحد .

و يتعلق الامر بخلل تقني لدى شركة الاتصالات سبق و أن حدث السنة الماضية، و تكرر هذا العام ايضا مما أحدث ارتباك كبير لدى فئة كبيرة من المغاربة خاصة المرتبطين بأوقات العمل.

و عرف التوقيت الرسمي المغربي،  يوم الأحد 29 مارس 2015 ، زيادة ستين دقيقة على التوقيت الحالي، الموافق للتوقيت العالمي الموحد. 


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

yasine tazi

فهم تسطا

ماقدهوم فيل زادوه فيلة

2015/04/26 - 12:43
2

عبد الله

ارتباك حقيقي

والله العظيم استيقظت بعد أن رن الهاتف معلنا أذان الفجر توظأت وعندما كنت سأخرج للمسجد نظرت زوجتي لساعة هاتفها وقالت لي انها الساعة5h بحكم تواجدنا بمدينة السمارة فقلت لها لا يمكن انها الساعة 6h وبدأنا في نقا ش حول من غير ساعته بعدها اشعلت التلفاز لأتفاجأ بأن الساعة 4hو10min بتويت غرينتش ولم أذري ما حدث الا بعد قرائتي للخبر الان على موقعكم فشكرا.

2015/04/26 - 01:37
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة