هكذا غادر الناصيري وبعيوي محكمة الاستئناف نحو سجن عكاشة تحت حراسة أمنية مشددة

بعد تبرئته في ملف "إسكوبار الصحراء".. نصر الدين بنعبيد يذرف الدموع: "هذا الملف دمّر حياتي"

بعد الحكم على الناصيري وبعيوي.. لحظات مؤثرة لعائلات المتابعين داخل المحكمة

ترقب وقلق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.. عائلات معتقلي ملف إسكوبار الصحراء تنتظر النطق بالأحكام

آراء المغاربة في قرار الحكومة المفاجئ بإلغاء الساعة الإضافية

التجمع الوطني للأحرار يجدد رؤيته للإصلاح في محطة جديدة من وجدة

مراهق بريطاني ينتحر بعد أن حرمته أمه من "بلاي ستيشن"‏

مراهق بريطاني ينتحر بعد أن حرمته أمه من "بلاي ستيشن"‏

أخبارنا المغربية

أقدم مراهق بريطاني على الانتحار عندما قفز من أعلى جسر بعد أن فصلت والدته الإنترنت عن ‏لعبة البلاي ستيشن الخاصة به. ‏

خرج بول بيكل (18 عاماً) من منزله في مدينة سوليهيل البريطانية، متجهاً إلى جسر مرتفع ‏وقفز منه. وتقول والدته دونا (43 عاماً) بأن ابنها كان يعاني من الاكتئاب الشديد. ‏وأضافت دونا والدموع تغالبها بأنها تذكر اليوم المشؤوم عندما خرج ابنها من المنزل بعد أن ‏تشاجرت معه بسبب لعبه الدائم للبلاي ستيشن، وأقدم على الانتحار بالقفز من فوق الجسر. ‏

بدأت معاناة بيكل من الاكتئاب، في مرحلة مبكرة من عمره إذ أجمع الأطباء النفسيون على أنه مصاب بالوسواس القهري وحالة من الاكتئاب الشديد، وهذا ما يفسر العديد من تصرفاته ‏الغريبة، إذ اعتاد أن يغسل يديه حتى يخرج الدم منهما ويستغرق ساعات طويلة في الاستحمام، بالإضافة إلى نوبات الغضب الشديدة. ‏

وكان بيكيل انتهى للتو من دورة تدريبية في إدارة الأعمال في جامعة ستراتفورد أبون إيفون، ‏عندما أقدم على محاولة انتحار فاشلة أدخل على أثرها إلى مصح عقلي، وتعتقد الأم بأن هذا الأمر ‏ضاعف من تدهور حالته الصحية. ‏

وبدأت الأم بحملة توعية للعائلات التي يعاني أحد أبنائها من الاكتئاب والوسواس القهري والذي ‏قد يدفع صاحبه إلى الانتحار، إذ نشرت العديد من المقالات على الإنترنت تنصح فيها الآباء ‏بالتعامل الحذر مع رغبات أبنائهم المراهقين وخاصة إن كانوا يعانون من مشاكل نفسية. بحسب ‏صحيفة ميرور البريطانية. ‏


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة