دار المسنين بعين الشق في خبر كان.. الجرافات تمحو جدراناً احتضنت دموع الوحدة وآخر ما تبقى من الأمل

"برنامج الأحرار"من فاس: الشوكي يقدم “دروع الحزب الأربعة” لحماية القدرة الشرائية للمغاربة

"برنامج الأحرار"من فاس …شوكي: نؤمن في حزبنا بسياسة القرب والاستجابة لانتظارات المواطنين

مداخلة مفاجئة تحت قبة البرلمان تثير الجدل حول كيفية ولوج سيدة وتقديمها كلمة باسم الاتحاد الاشتراكي

​"الفاكية" والحلويات والألعاب بوزان.. طقوس عريقة تواجه تحديات ضعف الإقبال وارتفاع الأسعار

أسعار كراء الشقق في الصيف تصدم المغاربة: هادشي بزاف علينا الشناقة مبغاوش يخطيونا

لن تصدق.. كيف يتم استخدام جهاز الأيفون لصيد الأسماك؟

لن تصدق.. كيف يتم استخدام جهاز الأيفون لصيد الأسماك؟

أخبارنا المغربية

يمتاز جهازا آيفون وآيباد بدرجة عالية من سهولة الاستخدام، لكن هذا لا يعني أنه غير قابل للتلف رغم صلابته حسبما أثبتته التجارب، لكن كيف يمكن استغلال هذا الجهاز حينما يتلف؟  

 

اهتدى شاب من أوستراليا الى طريقة لاستخدام هذا الجهاز في صيد الأسماك، حيث نشر مقطع فيديو على موقع "يوتيوب" يوضح من خلاله كيفية اصطياد السمك باستخدام هاتف "آيفون". 

 

كما دعا ناشر الفيديو من يملكون هواتف "آيفون" المعطلة لاستعمالها كصنارات صيد، قائلاً: "إذا كان لديك آيفون معطل وغير قابل للإصلاح، فلماذا لا تستخدمه في الصيد؟". 

كما شرح بالتفصيل طريقة الصيد باستخدام الهاتف الذكي، عبر تركيب صنارة الصيد على الهاتف المحمول ليرمي بها بعد ذلك في البحر، وتمكن من اصطياد سمكة كبيرة تزن 5 كغم تقريباً خلال ثوان، ليثبت أن هذه الطريقة هي الأمثل في الصيد.
تبدو طريقة استخدام الجهاز المتلف جديرة بالاهتمام، كما يمكن تجربتها بسهولة من على الشاطىء لصيد الأسماك، لكن قبل استخدام الجهاز لا بد من استعادة ذاكرته. 
 
كيفية استعادة ذاكرة الجوال بالكامل
 
1-اضغط على خيار Sleep/Wake حتي يظهر لك خيار Power Off،
 
2-اختر Power Off لغلق الجهاز بالكامل،
 
3-انتظر حتى يتم غلق الجهاز بالكامل، ثم اضغط مجددا على Sleep/Wake لتشغيل الجهاز.

عدد التعليقات (3 تعليق)

1

استغباء الناس

الله ينعل اللي مايحشم ..أليس هذا من استغباء الشعوب

2016/09/26 - 09:14
2

طلق النار

السودان

تصدق انو انت لو قصدك تضحك علي الناس .انت زول طيره واهبل وعبيط الله يكرمك اما انت لو سمعتها كمعلومه وحاولت توصلها لينا برد ليك وبصلح ليك معلوماتك .كلامك ده ما عنده اي وجه شبه من الصحه او المنطقيه والله اعلم .لانه الآيفون أغلى من ان نستخدمه في الصيد .حتقول لي بعد يتلف لكن انت قلت اقفلو وافتحو كيف التلفون يكون تالف ونقفله ونفتحه . الله يهديكم بس

2016/09/28 - 03:57
3

طلق النار

السودان

تصدق انو انت لو قصدك تضحك علي الناس .انت زول طيره واهبل وعبيط الله يكرمك اما انت لو سمعتها كمعلومه وحاولت توصلها لينا برد ليك وبصلح ليك معلوماتك .كلامك ده ما عنده اي وجه شبه من الصحه او المنطقيه والله اعلم .لانه الآيفون أغلى من ان نستخدمه في الصيد .حتقول لي بعد يتلف لكن انت قلت اقفلو وافتحو كيف التلفون يكون تالف ونقفله ونفتحه . الله يهديكم بس

2016/09/28 - 04:00
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة