أكاديميون وفاعلون مدنيون يبحثون بفاس آليات مواجهة العنف والإقصاء في صفوف الشباب

ليلة بيضاء.. الجماهير تخرج إلى شوارع طنجة حاملة الأعلام الوطنية احتفالا بفوز الأسود على اسكتلندا

بعد الفوز على إسكتلاندا.. احتفالات كبرى بشوارع فاس

فرحة عارمة .. بيضاويون يحتفلون بعد انتصار المغرب على اسكتلندا

عقب انتصار الأسود.. الفنان سامي راي يوجّه رسالة ساخرة إلى الجزائريين

جماهير مغربية تخرج إلى الشوارع احتفالاً بفوز المنتخب الوطني على اسكتلندا

إعجاب فايسبوكي بخط الملك محمد السادس بعد رسالة التهنئة التي بعثها للعثماني

إعجاب فايسبوكي بخط الملك محمد السادس بعد رسالة التهنئة التي بعثها للعثماني

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

نشر الموقع الرسمي للبيجيدي رسالة التهنئة التي بعثها الملك محمد السادس لسعد الدين العثماني بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية،  وتنويهه بعبد الإله بنكيران الأمين السابق للحزب.

و أشاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كالعادة بخط الملك الجميل في رسالة التهنئة، حيث استعان بالخط المغربي الأصيل حفاظا على تراث أجداده، الذين دأبوا على استعمال هذا النوع من الخط خلال كل رسائلهم الرسمية.


عدد التعليقات (9 تعليق)

1

السلام عليكم حفضك الله يا ملك وجعل الله خليفة في ارض المغرب وجعل على يديك الامن والاستقرار والعيش الكريم الحمد لله

2017/12/14 - 08:42
2

سعيد333

امين اخويا امين

امين اخويا وبعد علينا شياتة الجزائريين

2017/12/14 - 09:10
3

Mohammed

signature

il a seulement la signature le reste est écrit par un spécialité et la signature montre que vous racontez de n'importe quoi

2017/12/14 - 09:22
4

ندير

الخط الوحيد بالرسالة هو التوقيع

التوقيع فقط هو خط الملك محمد السادس أما باقي حروف الرسالة فتعود لخطاط الديوان الملكي.

2017/12/14 - 09:37
5

عاشق الدولة العلوية الشريفة

تخربيق !!! واش اصحاب ليكم سيدنا عندو وقت يكتب التهاني ؟!!!! راه الخطاط ديال القصر لي كيكتب والجهل قاتلكم

2017/12/14 - 10:06
6

younes

ce n'est pas lui qui écrit les correspondances et les lettre lui il signe tout simplement

2017/12/14 - 10:13
7

mohajir

دليل على ان نحن المغاربة اسهل شعب يمكن الضحك عليه

2017/12/14 - 03:38
8

احمد الشلح

نصر الله سيدنا

ما قاله جل المعلقين هو الصحيح كل شيء مرتب عند الملوك منذ ازمان ..غبد الحميد الكاتب بتي امية وزد وزد على اي شويا ديال التفكير عاش الملك

2017/12/14 - 03:42
9

مغربية حرة

الرجوع لله

رجعتو كتكتبوا اي موضوعالمهم رفع نسبة القراءة مسالي الملك يكتب رسائل!!! راه كاين ناس مكلفين بكتابة الرسائل و خطابات الملك من المضمون الى الخط و اللي كتب هاد الرسالة كيكون خطاط خدمتوا هي هادي

2017/12/14 - 05:39
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات