أكاديميون وفاعلون مدنيون يبحثون بفاس آليات مواجهة العنف والإقصاء في صفوف الشباب

ليلة بيضاء.. الجماهير تخرج إلى شوارع طنجة حاملة الأعلام الوطنية احتفالا بفوز الأسود على اسكتلندا

بعد الفوز على إسكتلاندا.. احتفالات كبرى بشوارع فاس

فرحة عارمة .. بيضاويون يحتفلون بعد انتصار المغرب على اسكتلندا

عقب انتصار الأسود.. الفنان سامي راي يوجّه رسالة ساخرة إلى الجزائريين

جماهير مغربية تخرج إلى الشوارع احتفالاً بفوز المنتخب الوطني على اسكتلندا

سيارة "البوغاتي" ذات 2.5 مليون دولار تحرج سفير قطر بالمغرب وهذا ما فعله

سيارة "البوغاتي" ذات 2.5 مليون دولار تحرج سفير قطر بالمغرب وهذا ما فعله

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية: الرباط

اختار السفير القطري في المغرب ، عبد الله الدوسري، عدم التعليق على موضوع شرائه سيارة “البوغاتي شيرون” التي تبلغ قيمتها حوالي 2.5 مليون دولار، و التي أحدثت ضجة كبرى بمواقع التواصل منذ قدومها إلى مطار الدار البيضاء.

و حسب جريدة "الأسبوع الصحافي" ، نصح الدوسري مسؤولي السفارة القطرية بعدم الخوض في موضوع “البوغاتي شيرون”، خوفا من تداعيات وصول الضجة إلى قطر، خصوصا مع ما تعانيه من حصار في الفترة الأخيرة.

و كانت وثيقة تداولتها مصادر اعلامية ، قد كشفت أن السيارة المثيرة  التي دخلت إلى المغرب الجمعة الماضي، تعود ملكيتها إلى سفير دولة قطر بالمغرب،  وأن شركة أمريكية تكلفت بنقلها من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء إلى مقر إقامة السفير بالرباط.

 

 


عدد التعليقات (8 تعليق)

1

ابو عمر

القطريون

ما دخل المغاربة في اشياء لا تهمهم، سفير قطر يشتري سيارة فارهة فذا شأن يعنيه، بالامس سرقت مجوهرات تقدر بالملايير تعود للاسرة الحاكمة في قطر من مدينة ايطالية، فهذا الشعب يملك كل اسباب العيش في رفاهية، و نحن نقول انه متاع قليل و زينة الحياة الدنيا.

2018/01/05 - 09:23
2

عمر

اللهم الطف بنا

كل هذه الأموال سيسأل عنها صاحب السيارة يوم القيامة،

2018/01/05 - 10:03
3

أُطاعِنُ خَيْلاً مِنْ فَوارِسِها الدّهْرُ, وَحيداً وما قَوْلي كذا ومَعي الصّبرُ

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

حنا بغينا غير -كونگو- 10 مليون باش نخدمو مالقيناها ...أو شر البريئة شاري سيارة 2500 مليون.غير للترفيه

2018/01/05 - 12:05
4

momo

mmm

نصح الدوسري مسؤولي السفارة القطرية بعدم الخوض في موضوع “البوغاتي شيرون”، خوفا من تداعيات وصول الضجة إلى قطر،

2018/01/05 - 01:57
5

MAHMOUD

الشك في رواية السفير ؟

قطر لا يتكبر ؟؟ ولعكس في نظام المغربي شعب فقير وهو يتجول بسيارات ضخمة ؟ الشك في رواية السفير ؟

2018/01/05 - 02:32
6

ايمان.ع

!

فرق كبير بين مسؤول عربي و مسؤول أجنبي مع العلم أن لنا أحسن قدوة هو حبيبنا رسول الله عليه السلام.

2018/01/05 - 06:10
7

Younes

معطوكش معاها الطريق ديالها؟

كون شريتي معاها الطريق ديالها. الدودان اللول غدي ترجعها لاميزون بياس.

2018/01/05 - 07:13
8

الرد

الرد

الله يستر .وهل أنتم المغاربة معنيين أصلا بشراءه من عدمه لهذه السيارة. تحدثوا عن ما يتعلق بالمال العام المغربي وليس مال الآخرين.

2018/01/06 - 07:14
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات