أكاديميون وفاعلون مدنيون يبحثون بفاس آليات مواجهة العنف والإقصاء في صفوف الشباب

ليلة بيضاء.. الجماهير تخرج إلى شوارع طنجة حاملة الأعلام الوطنية احتفالا بفوز الأسود على اسكتلندا

بعد الفوز على إسكتلاندا.. احتفالات كبرى بشوارع فاس

فرحة عارمة .. بيضاويون يحتفلون بعد انتصار المغرب على اسكتلندا

عقب انتصار الأسود.. الفنان سامي راي يوجّه رسالة ساخرة إلى الجزائريين

جماهير مغربية تخرج إلى الشوارع احتفالاً بفوز المنتخب الوطني على اسكتلندا

بالفيديو: مع أو ضد...أب "فقص" ابنته الصغيرة وأبكاها عمدا بالإساءة إلى أمها

بالفيديو: مع أو ضد...أب "فقص" ابنته الصغيرة وأبكاها عمدا بالإساءة إلى أمها

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

تناقلت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية خلال الساعات الأخيرة فيديو أقل ما يقال عنه مشين حتى وإن كان على سبيل المزاح، حيث ظهرت فيه طفلة صغيرة تركب في المقاعد الخلفية لسيارة، وهي تبكي بشدة بعدما أغضبها والدها بتعمده الإساءة إلى والدتها، وهو الأمر الذي لم تستطع تحمله.

هذا وظلت الطفلة المسكينة تدافع عن والدتها بشكل مستميت وهي تغالب دموعها وتطلب من والدها التوقف عن قول كلام غير لائق عن والدتها.

وإليكم الفيديو والحكم لكم

 

 

 


عدد التعليقات (10 تعليق)

1

Aziz

لو كان بأوروبا لأخذوا البنت من هذا الزحش.

2018/02/15 - 01:24
2

مغربية في الغربة

الأخلاق

للأسف البنت الصغيرة أحسن تربية من ابوها. الايخجل من نفسه على هذه الالفاظ، ولو كان بالضحك . ربيتي ولادك بكري، الافضل لك ان تبقى بدون زواج والأولاد. و السلام

2018/02/15 - 01:41
3

نعلة الله عليك

2018/02/15 - 01:54
4

Ahmed

وابتاه

ماهي مؤهلاتنا كأباء هل نحن قادرون على تأية المهمة كما يجب وهل نحن على قدر من التربية لنربي!!!!!!؟

2018/02/15 - 02:30
5

معقد

هاد بنادم مريض لاحول ولا قوة إلا بالله معرفتش باش نوصفو

2018/02/15 - 02:36
6

مواطن من ورزازات

هذا مريض ... وغير مؤهل ليكون ابا... يجب اعتقاله ليكون عبرة...

2018/02/15 - 02:39
7

جلال

لاحول ولا قوةالابالله

حرام عليك استغفرالله و راجع نفسك

2018/02/15 - 06:47
8

هذا انسان غير عادي انسان معقد و للاسف الاطفال هم الضحية مع مثل هذه الصفات الوحشية للأباء وحوش ينتاهكون نفسية الاطفال الأبرياء

2018/02/15 - 07:03
9

casawi

تبارك الله على صاحب الفيديو

بالنسبة لهاد الشخص انا معاك ضحك و العب مع بنتك و ربيها كيف بغيتي لانك متبغي ليها غير الخير و خلي عليك هضرة عباد الله.

2018/02/16 - 04:50
10

سعيد السوسي

بدون عياقة

شغلو هذاك كيضحك مع بنتوا . ما يحز في نفسي هو عندما يصدر شيء ما كفديو او صورة الكل يصبح قدوة و ملاك و و و هنيونا من النفاق الاكتروني . ياما كلينا لعصا يا ما تعيرنا . واحد قالك كون كان ففرنسا كون حيدو ليه الولد .فرنسا اولدي راه كتدعم الطفل ماديل و معنويا ملي كيولي شاب كذالك . حنا فلبلاد باك هو كولشي الا مدخلش عليك القفة تموت بالجوع . اين وجه المقارنة ؟

2018/02/16 - 10:02
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات