الرئيسية | الأخـيـرة | شاب ينقذ 30 فتاة من الموت المحقق بمكة المكرمة (فيديو )

شاب ينقذ 30 فتاة من الموت المحقق بمكة المكرمة (فيديو )

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شاب ينقذ 30 فتاة من الموت المحقق بمكة المكرمة (فيديو  )
 

تمكن شاب شجاع من إنقاذ أكثر من 30 فتاة من الموت المحقق، بعدما علقن داخل مصنع نسائي شهير لإعداد الشيكولاته بمكة المكرمة، وفجأة اشتعلت النيران بسبب ماس كهربائي، بعد تسرب الدخان إلى الداخل.

وبحسب موقع "سبق" قال الشاب الذي يدعى حسين عبد القادر، إنه شاهد ألسنة اللهب والدخان تخرج من خلف أحد جدران مصنع شيكولاته، وذلك أثناء عودته من عمله في الصباح بمحافظة جدة، حيث لاحظ عدم وجود أشخاص أو رجال الإنقاذ سوى رجل واحد من المارة أصيب بالهلع، فأوقف الشاب سيارته وهرع إلى الموقع، فسمع أصواتا تطلب النجدة وصراخ نساء خلف باب المصنع المغلق.

وأضاف عبد القادر: اتجهت إلى الباب، وتحدثت مع الفتيات اللاتي طلبن سريعًا التصرف وفتح الباب بعد أن عجزن عن الخروج، كما أنه لا يوجد باب طوارئ، والنوافذ مغلقة بسياج حديدي، وأكدن أن الدخان انتشر داخل المصنع، وتوجد حالات إغماء.

وتابع: أثناء تواصل الرجل الآخر في موقع الحريق مع مركز العمليات الأمنية الموحد لإبلاغ الدفاع المدني بالحادثة وطلب المساعدة فورًا، كنت أحاول كسر الباب، وبعد عدة محاولات فُتح الباب، وخرجت الفتيات اللاتي يزيد عددهن على 30 فتاة يعملن في إعداد وتجهيز الحلويات بالمصنع، وقد أصيبت 3 حالات بالإغماء، وجرى التعامل معها من قبل رجال الإسعاف الذين حضروا للموقع. 

وبين أنه بعد خروج الفتيات بعدة دقائق حضرت فرق الدفاع المدني، وأخمدت النار وتعاملت مع الحادث وفق الإجراءات النظامية، وجرى إبلاغ رجال الدفاع المدني بما حدث، وتسجيل ذلك في الوقائع.

المصدر: الوكيل الاخباري
 
 
مجموع المشاهدات: 2374 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟