الرئيسية | الأخـيـرة | مقهى يتيح لك الاستمتاع بكوب قهوة وأسماك الزينة تسبح تحت قدمك (فيديو)

مقهى يتيح لك الاستمتاع بكوب قهوة وأسماك الزينة تسبح تحت قدمك (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مقهى يتيح لك الاستمتاع بكوب قهوة وأسماك الزينة تسبح تحت قدمك (فيديو)
 

أصبحت مقاهي الحيوانات منتشرة في جميع أنحاء العالم حيث يمكنك الاستمتاع بفنجان من القهوة الساخنة واللعب مع الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب، لكن مقهى "Amix Coffee" هو المقهى الوحيد في العالم الذي يمكنك من الاسترخاء مع عشرات من أسماك الزينة تسبح تحت قدميك.

 

يقع المقهى في فيتنام ويتميز بطابقين تغمرهما المياه وأسماك الزينة الصغيرة والكبيرة، كل طابق مساحته 20 مترا ومستوى المياه يصل إلى 25 سم.

 

ومن أجل الوصول إلى البرك المليئة بالأسماك الملونة، يُطلب من الزوار خلع أحذيتهم وتنظيف أقدامهم، ويمكنهم بعد ذلك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من القهوة والوجبات الخفيفة.

 

وقال صاحب المقهى إن فكرته لم تكن بالأمر السهل، فإن غمر الطابقين بنحو 10 آلاف لتر من الماء والحفاظ على نظافته بشكل دائم يشكلان تحديا كبيرا بالنسبة له، لكنه استخدم نظام ترشيح ثلاثي للحفاظ على نظافة المياه والمضخات لتغيير المياه في كل طابق للحفاظ على الظروف المثالية للأسماك.

 

وذكرت التقارير المحلية أن الأطفال الصغار من العملاء المهمين للمقهى، وعلى الرغم من أن معظمهم لا يسبب المشكلات إلا أن بعضهم يحاول صيد السمك وهو أمر غير مسموح به.

 

وفي الوقت الذي نال فيه المقهى إعجاب الكثيرين، تلقى نصيبه من النقد أيضا، حيث يرى البعض أن الأسماك تعيش في ظروف غير صحية لمجرد الترفيه عن عملاء المقهى، وهو ما اعتبروه جريمة.

عن بوابة فيتو
مجموع المشاهدات: 1710 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة