الرئيسية | الأخـيـرة | إماراتي يحتجز عمالا هنودا في أقفاص حيوانات ''حتى يشجعوا منتخب بلاده'' (فيديو)

إماراتي يحتجز عمالا هنودا في أقفاص حيوانات ''حتى يشجعوا منتخب بلاده'' (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إماراتي يحتجز عمالا هنودا في أقفاص حيوانات ''حتى يشجعوا منتخب بلاده'' (فيديو)
 

أخبارنا المغربية:

ألقت شرطة الشارقة الإماراتية القبض على أشخاص قاموا بتصوير ونشر فيديوه على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر إماراتيا احتجز عمالا هنودا وأجبرهم على تشجيع فريق بلاده بدل منتخب الهند.

و حسب موقع "روسيا اليوم"، أصدرت شرطة الشارقة، أمس الخميس، بيانا قالت فيه: "‫تعقيبا على بعض الفيديوهات المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تعكس صورة من صور التعصب الكروي غير المقبول، تؤكد القيادة العامة لشرطة الشارقة أنه قد تم الوصول لمن قام بتصوير ونشر تلك الفيديوهات، والتي تتعارض مع القوانين المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحالتهم للنيابة العامة لمتابعة التحقيق معهم، من منطلق أن تلك التصرفات لا تمثل العادات والتقاليد التي تربى عليها أبناء دولة الإمارات، وإن كانت على سبيل المزاح".

وأضاف البيان: "وعليه تهيب القيادة العامة لشرطة الشارقة بكافة أفراد المجتمع بضرورة الاطلاع على القوانين التي تتعلق باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية".

وتداول ناشطون في مواقع  التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر مشجعا إماراتيا وهو يحتجز بشكل مهين مواطنين هنودا يعملون لديه في أقفاص حيوانات لإجبارهم على تشجيع الفريق الإماراتي الذي يواجه الهند في مباراة أقيمت الخميس ضمن نهائيات أمم آسيا. 

وسأل الرجل في المقطع الهنود حول الفريق الذي يشجعونه، فأجابوا بأنه "الهند" لكنه كرر السؤال مرة أخرى ليجيبوا بأنهم يشجعون الإمارات فقام بإطلاق سراحهم.

ولقيت تصرفات المشجع الإماراتي تجاه العمال الهنود استنكارا واستهجانا من قبل مجموعة من الناشطين طالبوا بمحاسبته.

 

مجموع المشاهدات: 11554 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | ملاحظ
الحضيض
انظروا أين وصل مستوى سلوك الخليجيين مع البشر. للأسف لولا النفط والغاز لكنتم مثل الصومال وجيبوتي وارتيريا. ..ان الله يمهل ولا يهمل .الهند ستصبح قريبا دولة عظمى أما أنتم فقد اقتربت نهاية عصر النفط واقترب عهد الطاقات المتجددة بعدها ستتسولون الشعوب الحيةوالمكافحة...
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2019/01/11 - 09:07
2 | مصطفى
تعليق
عوض سجن المجرم الذي احتجز الهنود، سجنتم من صور، في تحد صارخ لحقوق اﻻنسان ااذي ﻻيفهمه اﻻ اﻻنسان ، خدام الناي سيدهم ،هم اسيادكم.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2019/01/11 - 09:39
3 | محمد
أن الله يمهل ولا يهمل
اصحاب النقود لديكم المال ولاكن ليس لديكم اخلاق ولا إنسانية أهم حيوانات حتى تسجنهم انت لم تطلق سراحهم إلا بعد ما لبو لك الطلب تحت الضغط انت المال يخ تفو
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2019/01/11 - 09:42
4 | خليجي
ههههه
هههههههههههههههههههههه يمزح
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2019/01/11 - 10:52
5 | يحيى
الخليجيون من أسوأ شعوب الأرض. عندما يجتمع الغباء و البلادة و المال فالنتيجة لا يمكن إلا أن تكون مصيبة و كارثة. الخليجيون إهانة للجنس البشري !
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2019/01/11 - 11:44
6 | محمد العربي الادريسي
صدق رسول الله
ترى الحفاة العراة العالة رعاء الشاة يتطاولون في البنيان،بل وتطاولوا على خلق الله يا رسول الله،لو تعلم يا رسول الله أن دولة الامارات هذه وعيال زايد الصعاليك يحاربون دينك لدعيت عليهم . لو تعلم يا رسول الله انهم يحاربون الامة الاسلامية ويوالون الكفرة الفجرة ضد المسلمين لكفرتهم وطردتهم من الجزيرة ،لو علمت يا رسول الله انهم جعلوا من الجزيرة وحتى مدينتك وكرا للفساد والدعارة ،هؤلاء هم الحماراتيون اسوأ وأحمر وأبغل شعب فوق الارض.
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2019/01/11 - 11:50
7 | دادي
أصلا عيال زايد كانوا قطاع طرق في الصحراء ولم تكن دولة اسمها الخمارات المتحدة تلك الارض كانت تابعةلسلطنة عمان. هم ابناء زنا ابناء العمال الهنود وهذا هو سبب كرههم للهنود والبنغلاديشيين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/01/12 - 01:06
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟