الرئيسية | الأخـيـرة | يتنكر يزي امرأة للتقدم بالامتحان عوضاً عن طالبة أخرى

يتنكر يزي امرأة للتقدم بالامتحان عوضاً عن طالبة أخرى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يتنكر يزي امرأة للتقدم بالامتحان عوضاً عن طالبة أخرى
 

ألقي القبض مؤخراً على طالب في جامعة "ميايو دي سان ميغيل"، في بوليفيا، أثناء محاولته تقديم امتحان القبول فيها نيابة عن طالبة أخرى.

ألقت الشرطة البوليفية القبض على الشاب برايان (19 عاماً) في قاعة امتحانات كلية هندسة الأنظمة في جامعة مايور دي سان ميغيل، بعدما تنكر بهيئة فتاة بهدف التقدم إلى امتحان القبول نيابة عنها.

وكان برايان على وشك استلام أوراق الامتحان عندما ساورت الشكوك، المسؤولين عن قاعة الامتحان، وقاموا بالتحقق من هويته ليكتشفوا بأنه شاب.

وقد اعترف الشاب الذي ضُبط وهو يرتدي ملابس نسائية وشعراً مستعاراً، بأنه كان ينوي التقدم للامتحان نيابة عن إحدى الطالبات مقابل مبلغ من المال دفعه لها ذويها، إلا أنه غيّر إفادته في وقت لاحق وعلل إقدامه على هذا الأمر بأنه كان يحب الفتاة وأراد أن يساعدها.

ولحسن حظ برايان، فإن الشرطة لا تستطيع اتخاذ أي إجراء قانوني ضده، لأن انتحال شخصية طالب جامعي في امتحان القبول ليس جريمة يعاقب عليها القانون في بوليفيا.

من جهته قال رئيس الجامعة، خوان ريوس، بأن البتّ في أمر الطالب سيعود إلى مجلس إدارة الجامعة. وتوقع ريوس حرمان برايان والفتاة من التسجيل في الجامعات العامة في البلاد، وفق ما نقل موقع "أوديتي سنترال الإلكتروني.

مجموع المشاهدات: 1738 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة