الرئيسية | الأخـيـرة | بريطانية تتخذ قراراً غريباً : عدم تلقيح أطفالها

بريطانية تتخذ قراراً غريباً : عدم تلقيح أطفالها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بريطانية تتخذ قراراً غريباً : عدم تلقيح أطفالها
 

اتخذت امرأة بريطانية قراراً غريباً أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرّضها لحملة انتقادات واسعة. ويتمثل القرار بعدم تطعيم أطفالها بأي نوع من اللقاحات الطبية اللازمة لحمايتهم من الإصابة بالعديد من الأمراض الشائعة.

اتخذت شانيا كارترايت، زوجة لاعب الرغبي الأسترالي برايس كارترايت، قراراً حاسماً بعدم تطعيم أطفالها، وذلك لأنها لا تزال تعاني من مشاكل صحية منذ أن أخذت أحد اللقاحات وهي في سن الطفولة.

وقالت شانيل: " عندما كنت طفلة، تلقيت لقاحاً تسبب لي بحالة صحية مزمنة، وذلك لأنني كنت أعاني من حساسية ضد اللقاحات، ومن ضعف عام في المناعة. لا أريد لأطفالي أن يواجهوا نفس المصير الذي واجهته بسبب اللقاحات"

كما قررت شانيل التي رزقت بطفل منذ 13 شهراً، والتي توشك على وضع طفلها الثاني، عدم استخدام حفاضات لأطفالها وتعليمهم قضاء حاجتهم في حديقة المنزل، متذرعة بأن الحفاضات قد تتسبب بالالتهابات للجسم.

وقد اجتذبت مشاركات شانيل على مواقع التواصل الاجتماعي، عدداً كبيراً من التعليقات التي كانت بمجملها سلبية، إضافة إلى تلقيها عدداً من الرسائل التي يلومها فيها المرسلون على قرارها الغريب، وفقاً لما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.

مجموع المشاهدات: 1786 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة