الرئيسية | الأخـيـرة | لم يكن يتوقع أن اللوحة التي اشتراها ب 230 جنيهاً استرلينياً تساوي الملايين

لم يكن يتوقع أن اللوحة التي اشتراها ب 230 جنيهاً استرلينياً تساوي الملايين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لم يكن يتوقع أن اللوحة التي اشتراها ب 230 جنيهاً استرلينياً تساوي الملايين
 

لم يكن جامع للوحات يتوقع أن اللوحة التي اشتراها مقابل 230 جنيهاً استرلينياً (320 دولاراً) فقط، يمكن أن تمنحه ثروة تزيد عن مليون دولار، بعد أن تبين أنها لوحة أصلية للفنان العالمي بيكاسو.

وأبدى فيليب ستابلتون (52 عاماً) في البداية أسفه لدفع مبلغ 230 جنيهاً استرلينياً مقابل اللوحة التي اشتراها من سيارة متنقلة، وافترض أنها لوحة مزيفة، وتركها على مكتبه لأكثر من 6 أشهر.

لكن المفاجأة كانت عندما أخذ السيد ستابلتون اللوحة إلى أحد المزادات العلنية، وقال الخبراء إنهم يعتقدون أنها عمل حقيقي للفنان الإسباني الذي توفي في 1973، ويمكن أن يصل ثمنها إلى نحو 750 ألف جنيه استرليني (1.05 مليون دولار).

وقال ستابلتون تعليقاً على هذه المفاجأة السارّة "ما زلت لا أصدق حقيقة ما حدث. إنه شعور غريب للغاية. شاهدت اللوحة ملقاة على الأرض واعتقدت أنها مزيفة لكنني أحببتها".

وكانت روزي ماي، من مزادات برايتون وهوف متشككة في البداية، وقالت: "لقد رفضناها في البدايةـ، لم يكن التوقيع واضحاً على اللوحة، لكن على الناحية الخلفية كانت هناك كتابة باهتة للغاية تحمل اسم رولاند بينروز إستيت وهو صديق مقرّب لبيكاسو".

وسيتم عرض اللوحة التي عُثر عليها في ويست ساسيكس للبيع في 7 يونيو (حزيران) القادم في المزاد العلني، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

مجموع المشاهدات: 1987 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة