الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو.. إغلاق ملعب كرة قدم لسبب لا يصدق

بالفيديو.. إغلاق ملعب كرة قدم لسبب لا يصدق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. إغلاق  ملعب كرة قدم لسبب لا يصدق
 

وجدت أنثى طائر صغير مكاناً غير معتاد لوضع بيوضها، بالقرب من المرمى الجنوبي لملعب كرة قدم في مدينة تيانيك بولاية نيوجيرسي الأمريكية. 

 

ووضعت أنثى الطائر بيوضها على العشب الصناعي للملعب قبل نحو أسبوعين، مما أدى إلى اتخاذ السلطات قراراً بإغلاق الملعب حتى إشعار آخر.

 

وعلى الرغم من أن هذا النوع من الطيور ليس من بين الأنواع المهددة بالانقراض، إلا أنه محمي بموجب معاهدة الطيور المهاجرة الأمريكية وقانون اتفاقية الطيور المهاجرة الكندية.

 

وعندما اكتشف عمال البلدية وجود الطائر والبيوض، طلبوا التوجيهات من السلطات، والتي منعتهم من إزلة العش من فوق أرضية الملعب قبل شهرين.

 

وقال عضو المجلس البلدي جيم دنليفي "لقد فكرنا وقلنا دعونا نستوعب هذا الطائر الصغير، وطلبنا من الفرق الابتعاد عن ملعب كرة القدم إلى أن تفقس البيوض".

 

وقام موظفو إدارة الأشغال العامة بتطويق حوالي 30 قدماً حول العش باستخدام الأقماع والشريط الأصفر إلى حين تفقيس البيض، ويمكن أن تستغرق هذه العملية من شهرين إلى شهرين، بحسب صحيفة نورث جيرسي الأمريكية.

 

عن موقع 24 الإخباري

 

مجموع المشاهدات: 2453 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Rachid
La vie
Vous voulez dire que vous protéger les oiseaux et pourquoi vous bombarder les enfants ailleurs c est bizare Protéger la vie d un être humain C est prioritaire
مقبول مرفوض
1
2019/05/18 - 06:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة