الرئيسية | الأخـيـرة | بسبب جاذبيتها فتاة لندنية تفشل في إيجاد عمل

بسبب جاذبيتها فتاة لندنية تفشل في إيجاد عمل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب جاذبيتها فتاة لندنية تفشل في إيجاد عمل
 

قررت فتاة تخرجت من كلية الحقوق في لندن أن تنشئ شركتها الخاصة لتبيع الملابس العتيقة على الإنترنت بعد أن يئست من العثور على وظيفة مناسبة لها بسبب مظهرها الجميل على حد قولها.

تزعم إيرينا كوفا (33 عاماً) أن جاذبيتها جعلت من الصعب عليها الحصول على وظيفة في لندن، لأن النساء ببساطة لا يثقن بها ويشعرن بالغيرة منها، إضافة إلى أن الرجال لا يأخذونها على محمل الجد، ويتجنبون توظيفها لكي لا يؤثر جمالها على تركيزهم في العمل.

وتعتقد كوفا التي اعتادت العمل بشكل حر في مجال تطوير الأعمال لصالح عملاء مهمين، أن مظهرها الجيد دمر حياتها المهنية وجعل من الصعب عليها العثور على وظيفة أخرى، على الرغم من حصولها على شهادة في القانون وسيرة ذاتية مثيرة للإعجاب.

وقالت إيرينا لصحيفة التابلويد البريطانية إن جاذبيتها تؤثر سلباً عليها خلال عملية التوظيف وبعد حصولها على وظيفة، وإن أحد أرباب العمل نصحها بصبغ شعرها بلون غامق لتبدو أكثر مهنية.

وأضافت: "لقد صبغت شعري بلون غامق وارتديت نظارات لأبدو أكثر جدية، إلا أن ذلك لم ينفع واستمرت مشكلتي مع أرباب العمل من الرجال والنساء على حد سواء".

وبعد الكثير من المحاولات اليائسة، قررت كوفا الإقلاع عن التقدم لأي وظيفة، وأنشأت شركتها الخاصة التي تعمل في مجال بيع الملابس المستعملة على الإنترنت، وحققت نجاحاً كبيراً في هذا المجال وفق ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني. 

مجموع المشاهدات: 3112 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع