الرئيسية | الأخـيـرة | يحاول الانتحار بسبب غيرته من الاهتمام الزائد لزوجته تجاه طفله

يحاول الانتحار بسبب غيرته من الاهتمام الزائد لزوجته تجاه طفله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يحاول الانتحار بسبب غيرته من الاهتمام الزائد لزوجته تجاه طفله
 

تم إنقاذ رجل في شرق الصين بعد أن حاول الانتحار لأنه كان يشعر بالغيرة من الاهتمام الذي كان ابنه البالغ من العمر سنة واحدة يحصل عليه من زوجته.

وقفز الأب، الملقب بـ لي، من منزله بالطابق الخامس في مدينة وينلينج بمقاطعة تشجيانغ يوم السبت الماضي، بعد مشادة مع زوجته، التي اتهمته بعدم رعاية الطفل الرضيع أثناء سفرها.

ولحسن الحظ، هبط لي على شرفة الجيران في الطابق الثالث ولم يصب بأذى، وبرر محاولة الانتحار، بتجاهله باستمرار من قبل زوجته منذ ولادة طفلهما في الصيف الماضي.

وبعد أن نجا من السقوط من الشقة، لجأ الرجل الغاضب إلى خزان ماء قريب، وحاول أن يغرق نفسه، مما دفع زوجته إلى تنبيه الشرطة. وعثر عليه الضباط ملقى في المياه الضحلة وهو مخمور وفاقد للوعي، قبل أن يتم إسعافه إلى المستشفى.

وأخبرت الزوجة المدعوة تشن، أن زوجها كان يشرب الخمر، وتشاجرا قبل أن يحاول الانتحار، وتركته بعد أن رمى بنفسه من النافذة، لأنها لم ترغب بترك طفلهما وحيداً في المنزل، مما زاد من غضبه، وحاول أن ينتحر غرقاً في الخزان.

وأشارت التحقيقات إلى أن الزوج كان يشعر بالغيرة الشديدة، واتهم زوجته بتحويل كامل اهتمامها للطفل، وتشاجرا مرات عديدة قبل محاولة الانتحار، وكاد الأمر يصل إلى الطلاق مرات عديدة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مجموع المشاهدات: 1446 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة