الرئيسية | الأخـيـرة | مثير...ملك ماليزيا يشكك في نسب ابنه من ملكة جمال روسيا والفضيحة هي سبب طلاقهما

مثير...ملك ماليزيا يشكك في نسب ابنه من ملكة جمال روسيا والفضيحة هي سبب طلاقهما

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مثير...ملك ماليزيا يشكك في نسب ابنه من ملكة جمال روسيا والفضيحة هي سبب طلاقهما
 

شكك كوه تيان هوا، محامي الملك الماليزي السابق محمد الخامس، في نسب طفل الأخير من طليقته ملكة جمال روسيا، حيث أثار محامي الملك الجدل بعد تصريحه الذي يشكك في نسب الطفل، قائلآ: ” لا يوجد دليل موضوعي حتى الآن على الأب البيولوجي للطفل ” . 

كما أكد المحامي أن الزوجين مطلقان، وأن الملك السابق طلقها 3 مرات بحضور شهود وفقا للشريعة الإسلامية، ومن جانبها ، نشرت ملكة جمال روسيا السابقة ريحانا أوكسانا فيوفودينا، صورتين جديدتين على ” إنستجرام “ مع طفلها، وكتبت: ” فخورة بتدفق الدم الماليزي في عروقه ” . 

كما قالت ” ريحانا ” من مقر إقامتها في موسكو: ” أنا أكتب هذا المنشور ولا أستطيع كبح دموعي، وأعتقد أن هذا ليس ضروريًا لأن هذه دموع السعادة والامتنان ” . 

أما عن طلاقها من الملك الماليزي السابق محمد الخامس، أنكرت ” ريحانا ” معرفتها بأمر الطلاق الأسبوع الماضي، ولم ترد مباشرة على مزاعم أن محمد ليس والد ابنها. 

وأضافت: ” كنت في روسيا مع طفلي، لم نكن في سنغافورة في يونيو لأي إجراءات طلاق، إنه عمل استفزازي، فنحن لم نُطلق مطلقًا ” . 

وكان الزوجان تزوجا في 7 يونيو من العام الماضي في حفل زفاف إسلامي لم يتم الإعلان عنه. 

ويُعتقد أن الطلاق حدث بسبب انتشار فيديو جنسي لأوكسانا، وهو الأمر الذي صدم رواد الإنترنت .

 
مجموع المشاهدات: 15128 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متتبع
علامة الساعة
انا مغربي الاصول و اعيش خارج المغرب منذ ازيد من تلاثين سنة ، طلقت زوجتي (المغربية) قبل خروجي من ذلك البلد و لم اتزوج بعدها لكون انه ام يبق هناك نساء للثقة . عندي بزنس ناجح جدا والحمد لله . والله لو تعطيلها جلدك لا كرت بيه . النساء مااااديات ، خوانات الا من رحم ربي . حياة الجحيم ليس الحياة الزوجية . اعيش لوحدي منذ سنوات انا ، مشروعي و كلبي . لا اريد امراة و لا مرارة . الله ياخد الحق في كل خوانة . هذا سلطان و شوفو شنو دارت بيه
مقبول مرفوض
-2
2019/07/22 - 06:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة