الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو ... شاب يحصل على تغيير كبير في بنيته الجسدية بفضل 4 دقائق من التمارين

بالفيديو ... شاب يحصل على تغيير كبير في بنيته الجسدية بفضل 4 دقائق من التمارين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو ...  شاب يحصل على تغيير كبير في بنيته الجسدية بفضل 4 دقائق من التمارين
 

حظي شاب ياباني باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التحول الكبير في بنيته الجسدية، بفضل 4 دقائق من التمارين المكثفة بشكل يومي. 

 

ونشر هيراغي سينسي صورة بطنه الكبير في مارس (آذار) الماضي، ووعد بالتخلص من الدهون الزائدة، والحصول على جسم رياضي، وبعد 5 أشهر فقط، نشر صورة أخرى إلى جانب الأولى، تظهر التغيير المدهش في جسمه.

 

وفي الصورة الجديدة، ظهر بعضلات بارزة في بطنه وذراعيه، مع انتفاخ في صدره، بعد اتباع نظام تاباتا، وهو تمرين يومي مكثف مدته 4 دقائق فقط، والتزم به على مدى 5 أشهر.

 

وبعد مشاركة الصور على تويتر في 25 أغسطس (آب) الماضي، حصل على أكثر من 10 آلاف إعجاب، وأعيد تغريد الصور أكثر من 29 ألف مرة، فنشر مقاطع فيديو شرح فيها برنامجه التدريبي البسيط.

 

ويقول سنيسي إن نظام تاباتا، المستوحى من أبحاث الأستاذ الياباني إيزومي تاباتا، ساعده على فقدان 13 كيلوغراماً، وخفض كمية الدهون في جسمه إلى 18.2%، ونزل وزنه من 72 إلى 59 كيلوغراما.

 

ورغم تغيير نظامه الغذائي، بدمج المزيد من الأطعمة الصحية، مثل الخضروات الطازجة، إلا أنه استمر في تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية، مثل اللحوم المشوية، وأرز الكاري، ومشروبه المفضل شاي الفقاعة، حسب موقع أوديتي سنترال.

 

موقع 24 الإماراتي

مجموع المشاهدات: 1732 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة