الرئيسية | الأخـيـرة | أمريكي يسرق كعكا فاخرا بقيمة 90 ألف دولار

أمريكي يسرق كعكا فاخرا بقيمة 90 ألف دولار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمريكي يسرق كعكا فاخرا بقيمة 90 ألف دولار
 

في حادثة فريدة من نوعها أدانت الشرطة الأمريكية أحد العمال في سلسلة مخابز أمريكية، ويدعى ديفيد ل.، وذلك لسرقته كعكا فاخرا بقيمة تربو على 90 ألف دولار. ووفقا لصحيفة نيويورك تايمز فقد قدرت إدارة المخابز سرقة حوالي 1020 كعكة على مدار أشهر طويلة. وقالت الصحيفة أن الكاميرات رصدت وعلى مدار عامين كاملين ديفيد وهو يدخل إلى المخازن خالي الوفاض ويخرج وهو محملا بأكياس سوداء كبيرة.

ووفقا للتحقيقات فإن هذا الكعك كان يبيعه بشكل رخيص في الأسواق من أجل تأمين سيولة مالية. وتبلغ قيمة الكعكة الواحدة 90 دولارا أمريكيا وذلك بحسب تسعيرة المحل الرسمية، نظرا لمكونات صنعه الفاخرة وأيضا بسبب صنعه بطريقة يدوية بشكل كامل. ورفعت إدارة سلسلة المخابز الأمريكية دعوى قضائية ضد العامل كما أنها طالبت بتعويضات عن خسائرها مقدرة المبلغ المطلوب بتسعين ألف دولار أمريكي.

وقالت إدارة المخابز إن هذا التصرف من العامل جعلها تراجع سياستها مع العاملين بشكل جذري، موضحة أنها تملك 6 فروع مختلفة، وتريد الآن التأكد أن ما حصل مع هذا العامل، لم يتكرر حصوله في فروعها الأخرى. وقد أقر العامل بتهمة السرقة، وسوف يحكم عليه في محكمة كوينز الجنائية أواخر الشهر الجاري.

مجموع المشاهدات: 2158 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
عبد العزيز أولاد المعلم
السرقة في كل مكان من أنحاء العالم .لا فرق بين الدول الفقيرة والدول الغنية..
مقبول مرفوض
0
2019/09/11 - 10:40
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة