الرئيسية | الأخـيـرة | شقيقتان تتمكنان من فقدان الوزن بسهولة بعد الابتعاد عن عن الوجبات السريعة

شقيقتان تتمكنان من فقدان الوزن بسهولة بعد الابتعاد عن عن الوجبات السريعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شقيقتان تتمكنان من فقدان الوزن بسهولة بعد الابتعاد عن عن الوجبات السريعة
 

فقدت شقيقتان اعتادتا على تناول الوجبات السريعة غير الصحية نحو 90 كيلوغرام فيما بينهما، بعد أن توقفتا عن تناول هذه الوجبات.

وكانت توني فيتزجيرلاند (28 عاماً) وشقيقتها الكبرى راشيل (33 عاماً) وكلاهما من دينغل في ليفربول تعشقان تناول الوجبات الجاهزة، لكنهما شعرتا بالاكتئاب بسبب وزنهما الزائد.

وقالت توني، التي عاشت في بينيدورم إنها كانت تنتهي من العمل في الساعة السادسة صباحاً، وتتناول وجبة من رقائق البطاطس بعد كل مناوبة عمل، فيما اعتادت راشيل، التي كانت تقيم في منزل والدتها، على تناول وجبات مثل المعكرونة مع الجبن، والكباب أو خمس قطع من الخبز المحمص في وقت واحد.

وفي يوم رأس السنة الميلادية عام 2016، قررت راشيل أن تفعل شيئًا حيال وزنها، وانضمت إلى مجموعة "عالم التخسيس"، أما توني التي كانت غير راضية عن وزنها، فقد شعرت بالغيرة من شقيقتها، وقررت الانضمام إلى نفس المجموعة.

واعترفت راشيل بأنها وجدت أن أسلوب الحياة الصحي الجديد كان صعباً في البداية، وكانت تبكي كل ليلة، ولكن بدعم من أختها ووالدتها، فقدت نحو 55 كيلو من وزنها، في حين فقدت توني 35 كيلو خلال نفس الفترة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت الشقيقتان اللتان دوامتا على ارتياد صالات الجيم إنهما تشعران بسعادة لم يسبق لهما اختبارها من قبل، وباتتا قادرتين على ارتداء الملابس، التي لم تكونا قادرتين على ارتدائها في الماضي.

مجموع المشاهدات: 10174 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | اسامه
اريد ان افقد
اريد فقد وزني
مقبول مرفوض
0
2019/10/14 - 11:54
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع