الرئيسية | الأخـيـرة | أوغندية تتمكن من انجاب طفلاً بعمر 36 عاماً

أوغندية تتمكن من انجاب طفلاً بعمر 36 عاماً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أوغندية تتمكن من انجاب طفلاً بعمر 36 عاماً
 

اضطر الأطباء في أوغندا لاتخاذ إجراءات طبية تمنع سيدة من الحمل والإنجاب، بعد أن وصل عدد أطفالها إلى 44 طفلاً قبل أن تصل إلى سن الأربعين.

وتعاني مريم النبطانزي (40 عاماً) من حالة وراثية نادرة، وأنجبت جميع أطفالها البالغ عددهم 44 طفلاً في سن السادسة والثلاثين، وبات عليها رعايتهم بنفسها، بعد أن هجرها زوجها.

ولجأ الأطباء إلى إجراء يمنع مريم من الإنجاب، وذلك بعد أن اكتشفوا أن والدها كان لديه 45 ابناً من عدة نساء، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأنجبت مريم أربعة توائم ثلاث مرات، وثلاثة توائم أربع مرات، وتوأمين ست مرات، وتقوم بشكل لا يصدق برعاية وإطعام جميع أطفالها وحيدة.

وكانت مريم تبلغ من العمر 12 عاماً، عندما تزوجت رجلاً يبلغ من العمر 40 عاماً، وبعد عام واحد فقط، أنجنبت أول مجموعة من التوائم، وحذرها الأطباء من أن استخدام وسائل منع الحمل يمكن أن يضر بصحتها، لأنها تملك مبايض ضخمة بشكل غير عادي، لذلك استمرت بإنجاب الأطفال.

وفي سن الثالثة والعشرين، كان عدد أطفالها قد وصل إلى 25 طفلاً، وتوسلت إلى طبيبها بأن يقدم لها المساعدة، لكنه نصحها مرة أخرى بضرورة الاستمرار في الإنجاب خوفاً على حياتها.

وقبل نحو 3 سنوات، أنجبت مريم آخر مجموعة من التوائم، وتوفي أحد الطفلين أثناء الإنجاب، قبل أن يهجرها زوجها، لكنها خضعت في نفس العام لعملية جراحية لمنعها من إنجاب المزيد من الاطفال.

مجموع المشاهدات: 3398 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة