الرئيسية | الأخـيـرة | شاب يطلب يد فتاة للزواج وسط المتظاهرين في لبنان (فيديو)

شاب يطلب يد فتاة للزواج وسط المتظاهرين في لبنان (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شاب يطلب يد فتاة للزواج وسط المتظاهرين في لبنان (فيديو)
 

أشعل شاب مظاهرات لبنان بتقدمه لخطبة فتاة أحلامه وسط المتظاهرين، حيث أظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فتاة وهي تقف وسط المتظاهرين في أحد الأحياء اللبنانية، ويقف الشاب أمامها ثم جلس على ركبته وقدم لها خاتم الزواج لطلب يدها وسط فرحة الفتاة وتصفيق المتظاهرين.

 

وعندما وافقت الفتاة على عرض الشاب قام بحملها وراح يلف بها من شدة فرحته وسعادته.

 

ويتظاهر اللبنانيون اليوم الإثنين لليوم الخامس على التوالي في مختلف مناطق البلاد، احتجاجا على سوء الوضع المعيشي والاقتصادي وعلى سياسة التقشف التي تنتهجها الحكومة بالضد من مصالح المواطنين.

 

ويترقب الشارع اللبناني اجتماع الحكومة برئاسة سعد الحريري، اليوم، التي من المتوقع أن تقدم ورقة إصلاحية تسعى من خلالها إلى تهدئة الشارع، فيما تنتهي مهلة الـ72 ساعة التي أمهلها الحريري لنفسه ولحلفائه في التسوية الرئاسية.

 

وكانت "رويترز" ذكرت أن الحريري اتفق مع شركائه في الحكومة على حزمة من القرارات الإصلاحية بهدف تخفيف حدة الأزمة الاقتصادية، تشمل خفض رواتب الرؤساء والوزراء والنواب الحاليين والسابقين بنسبة خمسين في المائة ومساهمة المصرف المركزي والمصارف اللبنانية بنحو خمسة آلاف مليار ليرة لبنانية أي ما يعادل 3.3 مليار دولار لتحقيق "عجز يقارب الصفر" في ميزانية 2020.

 

كما تتضمن خطة لخصخصة قطاعة الاتصالات وإصلاح شامل لقطاع الكهرباء المهترئ الذي يمثل أحد أكبر الضغوط على الوضع المالي المتداعي في البلاد.

عن بوابة فيتو
مجموع المشاهدات: 2210 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع