الرئيسية | الأخـيـرة | زغاريد ومباركات: زفاف في الحرم المكي يثير الجدل

زغاريد ومباركات: زفاف في الحرم المكي يثير الجدل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زغاريد ومباركات: زفاف في الحرم المكي يثير الجدل
 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" فيديو لاحتفال بزفاف عروسين في الحرم المكي، واصفين الفيديو بالغريب من نوعه. 

ويظهر مقطع الفيديو تجول العروسان بملابس الزفاف داخل الحرم المكي، وتعالت أصوات الزغاريد والتهنئة من داخل الحرم لأول مرة حيث استهجن بعض النشطاء من الزغاريدة والمباركات من داخل الحرم.

 

كما تفاعلت العروس مع إحدى صديقاتها والتي قدمت لها التهانئ قائلة: "مبروك.. مبروك".

 

وأثار الزفاف حالة من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فعلقت ندى "زواج في الحرم المعرس ناقصه البشت".

 

وقال سمير أبو أيمن: "اتمنى من رئاسة الحرمين الشريفين ان تمنع الظاهرة.. عقود القران في داخل الحرم وفي الساحات الخارجية التابعة لها أصبحت ظاهرة منتشرة والخوف ان يتحول هذه المكان المقدس والظاهر بسبب هذه الظاهر المنتشرة إلى شي لا يحمد عقباه زي المثل القائل يضع السم في العسل".

 

وعلق زيد الشريف: "بارك الله لمن تزوج وخفف بلاشي سهر وقهر"، وقال ماهر الجهني: "الحمدلله على العقل"، وعلق خالد شحاتة: "تصدقي أول مرة تحصل” .

عن موقع فيتو
مجموع المشاهدات: 4621 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد
لا حرج
لا يجب منع عقد القران بالمسجد الحرام بل يجب تقنينه وإعطاء ه قدسية واحترام تليق بالمكان والزمان الذي تقع فيه. مع منع كل التقاليد والعادات التي تسيء للإسلام والمكان.
مقبول مرفوض
0
2020/01/17 - 09:34
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع