الرئيسية | الأخـيـرة | انتحار صيني في السعودية بعد الحجر عليه بسبب كورونا

انتحار صيني في السعودية بعد الحجر عليه بسبب كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتحار صيني في السعودية بعد الحجر عليه بسبب كورونا
 

نقلت صحيفة "سبق" السعودية الإلكترونية، اليوم السبت (15 فبراير/شباط 2020)، عن مصادر لم تسمها أن "مقيماً صينياً في العقد الثالث من عمره، قد ألقى بنفسه من الدور الثالث بأحد المستشفيات الحكومية بجدة، ولقي مصرعه".

وأشارت المصادر إلى" أن الصيني- الذي لم تكشف عن هويته- تم عزله بالمستشفى بعد الاشتباه بأن يكون مصاباً بفيروس "كورونا"، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادث، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل. ومن المتوقع أن تعلن وزارة الصحة السعودية تفاصيل الحادث.

وكانت وزارة الصحة السعودية أعلنت في وقت اليوم عدم ظهور أي حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد الذي ظهر في الصين مؤخرا وأدى إلى فاة المئات وإصابة الآلاف.

وكانت السلطات السعودية قد قررت تعليق سفر المواطنين والمقيمين إلى الصين، بسبب تفشي فيروس كورونا.

مجموع المشاهدات: 9984 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
احسن حاجة زربتي علا راسك لان الدول العربية لأنا ليس لنا مستشفيات
مقبول مرفوض
0
2020/02/15 - 10:35
2 | محمد العربيالادريسي
يا رب يموت جميع الصنيين
يا رب يموت كل الصينيين اكلة الضفادع والثعابين والخفافيش والكلاب ، يا رب احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا واحصر طاعونهم عندهم ، هذا الشعب شعب وسخ عفن ، وبذلك أحذر جميع المغاربة أن يأخذوا حذرهم من الصينيين في المغرب وخاصة في الدار البيضاء درب غلف ان يبتعدو عن الصينيين هناك والا يتعاملوا معهم .لخطورة الوضع .
مقبول مرفوض
0
2020/02/16 - 01:54
3 | نعمه
درست مع الصنيين
والله العظيم عقابمن الله هذا الفيروس لهذا الصين فلهم قلب اسود ودون رحمة الكلب يسلخون جلده وهو حي الله لايترك أحدا منهم حاقدون على الأمم لهم ضغينة داخلية في قلوبهم يبعون كل اشياء مغشوشة همهم الربح فقطاما دولتهم فيبعون اشياء ذات جودة ويبعون للعالم اشياء مغشوشة لكي تتعطل بسرعة وتشتري من جديد لايتقون في أحد يأكلون كذلك البشر اكلون لحوم البشر الله يسلط عليهم الغضب
مقبول مرفوض
1
2020/02/16 - 09:15
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة