الرئيسية | الأخـيـرة | طفلة في السادسة من عمرها تصنع اسماً لنفسها في رياضة السنوبورد

طفلة في السادسة من عمرها تصنع اسماً لنفسها في رياضة السنوبورد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طفلة في السادسة من عمرها تصنع اسماً لنفسها في رياضة السنوبورد
 

قد تكون فاسيليسا إيرماكوفا ما زالت في سن صغيرة جداً، إلا أن هذه الطفلة الروسية البالغة ست سنوات قد صنعت اسماً لنفسها في رياضة السنوبورد.

تمضي فاسيليسا 5 ساعات يومياً في التدرب على منحدرات جليدية خارج موسكو وحتى أنها حطمت عدداً من الأرقام القياسية الوطنية. وقالت والدتها ناتاليا: "تريد أن تتدرب كل يوم وتطلب الذهاب إلى أماكن فيها ثلوج حتى في فصل الصيف".

وبرعت هذه الفتاة الصغيرة التي يدربها والدها وهو ممارس محترف سابق لهذه الرياضة، مذ كانت في الثالثة من العمر، في تنفيذ قفزات 360 درجة أي استدارة كاملة وقفزات 540 درجة أي استدارة ونصف استدارة. وقالت فاسيليسا "انا أطير مثل العصفور".

ويتابعها على "إنستغرام" أكثر من 360 ألف شخص وقد لفتت أنظار علامات تجارية رياضية عالمية تريد أن تكون راعية لتدريبها.

في الصيف، تصقل فاسيليسا مهاراتها على لوح سكايتبورد وقد سجلت رقماً قياسياً في مجموعتها العمرية للنزول بسرعة 48 كيلومتراً في الساعة. إلا أن ذلك الرقم القياسي لم يدخل موسوعة غينيس لأنها صغيرة جداً. وأوضحت والدتها "قالوا لنا إنه يجب أن تكون أقله في السادسة عشرة من العمر لتسجيل رقم قياسي مماثل".

ويضع أنطون والد فاسيليسا آمالا كبيرة عليها. وقال "أتمنى أن تصبح بطلة أولمبية". وأضافت نتاليا أن ابنتها تتشارك تلك الأحلام مع والدها مشيرة إلى أنها قالت في أحد الأيام "إنها تريد أن تحصل على الكثير من الميداليات". وبعيدا عن المنحدرات الثلجية، قالت نتاليا إن ابنتها "طفلة عادية تحب الغناء والرسم والمعارك بكرات الثلج".

مجموع المشاهدات: 1015 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة