الرئيسية | الأخـيـرة | الطبيب السابق لترامب لجأ لحيلة فريدة من أجل خفض وزنه لكن النتيجة كانت عكسية تماماً

الطبيب السابق لترامب لجأ لحيلة فريدة من أجل خفض وزنه لكن النتيجة كانت عكسية تماماً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الطبيب السابق لترامب لجأ لحيلة فريدة من أجل خفض وزنه لكن النتيجة كانت عكسية تماماً
 

إقناع الأطفال بتناول الخضروات، مسألة صعبة لكنها بالتأكيد أسهل من إقناع الكبار بالأمر نفسه، لاسيما عندما يتعلق الأمر بشخص محب للبرغر وشرائح اللحوم، كالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

لجأ روني جاكسون، الطبيب السابق للرئيس ترامب، إلى "حيل" لإجبار ترامب على تناول الخضروات والأغذية الصحية، من بينها "إخفاء قطع القرنبيط داخل البطاطا المهروسة"، كما قال في تصريحات لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

واعترف جاكسون بأنه فشل في تحقيق هدفه بتخفيض وزن ترامب، رغم محاولته "إبعاد" المثلجات عن متناول يد الرئيس الأمريكي والاستعانة بالأجهزة الرياضية للمساعدة على خفض وزن ترامب خمسة إلى سبعة كيلوغرامات وقال:" لم يخسر أبداً الوزن بالشكل الذي كنت أرغب فيه".

جاءت جميع محاولات جاكسون بنتائج عكسية، إذ زاد وزن ترامب وفقا للتقرير الصحي الرسمي لحالته عام 2019، بمقدار كيلوغرامين اثنين ليدخل في قائمة "البدناء".

هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها جاكسون عن الحالة الصحية لترامب، إذ سبق وقال الطبيب العسكري الخاص بالبيت الأبيض، إن ترامب يتمتع بـ"جينات استثنائية" وقال: "أخبرت الريئس بأنه لو كان اتبع نظام التغذية الصحية خلال الـ 20 عاماً الأخيرة، فكان من الممكن أن يعيش 200 سنة".

مجموع المشاهدات: 4284 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | هشام
بزاف على العرب
غادي يعيش 200 عام وهو كيحلب في العرب بزاف، هو غير 4سنين خدا فيهم اللي يتحرق ما يتم الله يخربو بيها في جهنم هو واللي عطاه فلوس الشعوب المحطة. آمنين
مقبول مرفوض
0
2020/02/27 - 08:53
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع