الرئيسية | الأخـيـرة | جورجيو أرماني يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إيطاليا

جورجيو أرماني يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إيطاليا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جورجيو أرماني يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إيطاليا
 

برع مصمم الأزياء الشهير جورجيو أرماني بـ 1.25 مليون يورو لمجموعة من المستشفيات والمؤسسات الإيطالية المشاركة حاليًا في مكافحة فيروس كورونا.

أصدر دار أرماني قراره بالتبرع في مساء الأحد الثامن من مارس الجاري، وذلك بعد ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا ورمزه العلمي COVID-19 في إيطاليا إلى 7375، بينما توفي 133 شخصًا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وكان رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي أصدر أمرا  ليلة السبت يحظر الحركات داخل لومباردي وخارجها و 14 مقاطعة في مناطق فينيتو وإميليا رومانيا وبيدمونت ومارش حتى 3 أبريل، يهدف هذا الإجراء إلى احتواء مخاطر العدوى ومنع المستشفيات من الانهيار تحت طلب العدد المتزايد من المواطنين الذين يعانون من مشاكل تنفسية حادة.

يذكر أن جورجيو أرماني ليس المتبرع الأول بين دور الأزياء الكبرى لمحاربة أزمة COVID-19 في كل من إيطاليا والصين، ففي فبراير، تبرعت بولغاري Bulgari إلى قسم الأبحاث في Istituto Lazzaro Spallanzani في روما، وهو واحد من أول الفرق الطبية التي عزلت الحمض النووي للمرض الفتاك، وسمح هذا التبرع للمستشفى المتخصص في الأمراض المعدية، بشراء نظام لاقتناء الصور المجهرية، وهو أمر ضروري لتعزيز البحث الذي سيؤدي إلى الوقاية من الفيروس وعلاجه. تبلغ قيمة الجهاز حوالي 100 ألف يورو.

مجموع المشاهدات: 3937 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة