الرئيسية | الأخـيـرة | أرماني يحول مصانعه من إنتاج أزياء فاخرة إلى صنع بزات طبية

أرماني يحول مصانعه من إنتاج أزياء فاخرة إلى صنع بزات طبية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرماني يحول مصانعه من إنتاج أزياء فاخرة إلى صنع بزات طبية
 

 قال مصمم الأزياء الإيطالي الشهير جورجيو أرماني "أنا خائف كما الجميع" من فيروس كورونا المستجد، لكنه قرر المواجهة من خلال إنتاج بزات طبية في مصانعه المكرّسة عادة للسلع الفاخرة.

وفرض المصمم البالغ من العمر 85 عاما والمولود في منطقة إيميليا رومانيا في وسط إيطاليا الشمالي، نفسه كأحد أبرز اللاعبين في أوساط الموضة في ميلانو، عاصمة منطقة لومبارديا.

وسجل في هاتين المنطقتين أكبر عدد من الوفيات جراء وباء كوفيد-19 مع نحو عشرة آلاف وفاة أي 70 بالمئة من مجمل الوفيات المسجلة رسميا في إيطاليا.

وعندما أعلن رسميا عن أول حالة وفاة في إيطاليا كان جورجيو أرماني يعرض مجموعته لموسم الخريف في ميلانو، فقرر حينها إعادة تنظيم عمل شركته عازلا نفسه، مع الاستمرار بإدارتها.

وأوضح أرماني في رسالة إلكترونية لوكالة "فرانس برس": "ما يحصل الآن يؤثر فيّ كثيرا. ونظرا إلى أن النشاط متوقف" بعدما أمرت السلطات بوقف النشاطات غير الأساسية، "كان عليّ أن أتحرك فورا".

وقام أرماني بتبرعات للنظام الاستشفائي الإيطالي الذي بات غير قادر على استيعاب كل المرضى، كما عمل على إنتاج بزات حماية للطواقم الطبية في مصانعه الإيطالية في كاريه (شمال) وماتيليكا (الوسط الشرقي) وسيتيمو تورينيزي (شمال) وترينتو (شمال شرق).

مجموع المشاهدات: 1523 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة