الرئيسية | الأخـيـرة | كورونا يكتب النهاية المؤلمة لزوجين بفارق 6 دقائق بعد زواج خمسة عقود

كورونا يكتب النهاية المؤلمة لزوجين بفارق 6 دقائق بعد زواج خمسة عقود

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كورونا يكتب النهاية المؤلمة لزوجين بفارق 6 دقائق بعد زواج خمسة عقود
 

توفي زوجان أمريكيان، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، بفارق 6 دقائق فقط، وفقًا لموقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي.

 

وأكد بودي بيكر، أن أباه ستيوارت بيكر 72 عامًا، ووالدته أدرين بيكر، 74 عامًا، والمتزوجين منذ أكثر من 51 عامًا توفيا بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

 

وقال في مقطع فيديو نشره على حسابه على موقع تويتر، يشرح مأساته: إن والديه اللذين كانا يعيشان في مدينة بوينتون بيتش بولاية فلوريدا، لم يكن أي منهما يعاني من مشاكل صحية أساسية قبل وفاتهما، على الرغم من أن أباه كان مصابًا بالربو.

 

وأضاف أن والديه ذهبا إلى الطبيب قبل حوالي ثلاثة أسابيع لأنهم شعرا بأن حالتهما الصحية ليست على ما يرام، إلا أن الطبيب نصحهما بالعودة للمنزل وعزل نفسهما.

 

وأشار إلى أنه بعد عدة أيام أصيب والده بالحمى، فعادا إلى المستشفى مرة أخرى، فتم وضع أبيه في العناية المركزة، لكن والدته لم يتم قبولها لأنه بدت بصحة جيدة.

 

وقال بيكر: إن صحة والده تدهورت في اليومين التاليين، بينما بدت صحة والدته مستقرة نسبيًا، مشيرًا إلى أنه عندما جاءت اختبارات أبيه لفيروس كورونا إيجابية، أحضر أمه للمستشفى للاطمئنان عليها.

 

وأشار إلى أنها لم يكن لديها أي أعراض، لكنه أراد التأكد مرة ثانية، إلا أن هذه المرة جاءت النتيجة إيجابية، وتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة.

 

وأكد أنه في خلال يومين بدأت صحة والديه تتدهور سريعًا، ثم تلقى اتصالًا من الطبيب يفيد وفاة والديه، وبينهما فارق 6 دقائق فقط.

عن موقع فيتو
مجموع المشاهدات: 3393 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع