الرئيسية | الأخـيـرة | بريطانيان يمضيان فترة العزل بمفردهما في قلعة عمرها 800 عام

بريطانيان يمضيان فترة العزل بمفردهما في قلعة عمرها 800 عام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بريطانيان يمضيان فترة العزل بمفردهما في قلعة عمرها 800 عام
 

أمضى زوجان بريطانيان فترة العزل بمفردهما في قلعة عمرها 800 عام تقع في مزرعة مساحتها 350 فداناً مع سينما خاصة وسبا وتضم 83 غرفة للضيوف.

وكان كل من لورا جاميسون (23 عاماً)، من ساري ، إنجلترا ومايكل سميث (28 عاماً) من بيرثشاير، اسكتلندا، الشاغلان الوحيدون في قلعة أشفورد، وهي فندق خمس نجوم محاطة بريف مذهل بمقاطعة مايو في أيرلندا.

ويعيش الزوجان الشابان - اللذان التقيا قبل ثلاث سنوات في القلعة الخلابة - في قرية صغيرة تسمى كروس في الجوار ويتنقلان إلى العمل في القلعة، ولكنهما بقيا في الفندق الرائع طوال الأسابيع التسعة الماضية كوصيين عليها.

ويتكفل الزوجان بالحفاظ على القلعة تحسباً لعودة السياح في وقت لاحق، وذلك منذ يوم الأربعاء 25 مارس (آذار) مع تطبيق إجراءات العزل التي أدت إلى إغلاق الفندق، وتوقفه عن استقبال الضيوف بسبب جائحة فيروس كورونا، وفقاً لما نقلته صحيفة الديلي ميل البريطانية.

ويقع الفندق على ضفاف بحيرة لوف كوريب - ثاني أكبر بحيرة في أيرلندا - وتضم القلعة التي تعود للقرون الوسطى 83 غرفة ضيوف فخمة، وهي موطن لأول مدرسة للصقور في أيرلندا. وقد استضافت عدداً من المشاهير البارزين مثل براد بيت، بيرس بروسنان، وكذلك سياسيين مثل الرئيس الأمريكي السابق رونالد ريغان.

وكان العقار في الأصل قلعة أنجلو نورمان وشيدت في عام 1228 من قبل عائلة دي بورغو، ولكن تم الاستيلاء عليها لاحقاً بواسطة السير ريتشارد بينغهام في عام 1589.

ولدى الزوجين قائمة طويلة من الواجبات، للحفاظ على واحدة من أقدم القلاع في أيرلندا قبل إعادة فتحها في 20 يوليو (تموز) القادم، وتشمل التنظيف بالمكنسة الكهربائية، وإزالة غبار الثريات المتعددة، وتنظيف 160 مرحاضاً في جميع أنحاء مكان الفندق.

وخضعت القلعلة لأعمال التجديد بعدة ملايين من الجنيهات في عام 2015 وتضمنت إصلاحاً شاملاً للبنى التحتية للمبنى، بما في ذلك الأعمال الحجرية والنوافذ والأسقف، وإدخال تحديثات حديثة مثل المنتجع الصحي وتكييف الهواء وخدمة الواي فاي.

وفي عام 2015، تمت تسمية الفندق كأفضل فندق في العالم من قبل مجموعة من وكلاء السفر من أنحاء العالم، وفي وقت سابق من هذا العام تمت تسميته كثالث أفضل فندق في العالم من قبل قراء مجلة ترافيل أند لوجور.

مجموع المشاهدات: 938 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة